أخي الفاضل لاتضخم الأمر
واقطع عرق وسيح دمه
أحضر زوجتك واريها المحادثة وانظر ردة فعلها
وأخرج الجهاز من بيتك
وبذلك تنتهي المشكلة
****
أخي :واضح من كلامك أن المحادثة عادية وليست غزلية وهذا معناه أن زوجتك طفلة صغيرة تحتاج لتوعية حتى لايتطور الأمر
فهي دخلت عالم النت وبالنسبة لها غريب وتعتقد ان التعارف فيه شيء عادي وجذبها الحديث مع الجنس الأخر وهي تظن انه جائز بما انه من وراء حجاب ولايراها
ولاتعلم ان هناك في المنتديات ذئاب يتصيدون
لذا الحق على زوجتك وعلمها الصح من الخطأ
ومافي أي داعي لإخبار أهلها لإنها كما اعترفت بنفسك طفلةتعبث
****
والأهم أن : طريقتك في حل المشاكل مع زوجتك خاطئة جدا
فأجمل طريقة للتعامل بين الأزواج هي المصارحة بكل مايجول في الخاطر
وحذاري من ان تسكت وتبني الظنون وتنتظر ان تقع زوجتك في الخطأ لتكون جلاد لها
حتى لو اخطأت من باب الفضول والتعرف على الأخرين سامحها وناصحها وكن لها الصديق والحبيب
واضح أن زوجتك تعاني من الجانب العاطفي لذا أشبعها من هذا الجانب وربها على يديك وكما تحب
****
الأن مباشرة واجهها وانظر ردة فعلها وعاتبها واسألها عن ماينقصها وماأنت مقصر فيها نحوها وبإذن الله لن يأتي المساء إلا وأنتم أحباب متصافيين
ولاتدري لعل هذه المشكلة تكون باب خير عليكما تتغير فيها بعدها نفسيتكم وتتعلقوا ببعض وتحبوا بعض أكثر
قال تعالى ( كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسي ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون)
بإنتظار تبشرنا بالنتائج
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 19-10-2008 الساعة 10:43 AM