زوجتي تخونني ام ماذا؟!!! بالله عليكم ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2008, 10:41 AM
  #27
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 5,678
(أم جمانة) غير متصل  
أخي الفاضل لاتضخم الأمر

واقطع عرق وسيح دمه

أحضر زوجتك واريها المحادثة وانظر ردة فعلها

وأخرج الجهاز من بيتك

وبذلك تنتهي المشكلة


****


أخي :واضح من كلامك أن المحادثة عادية وليست غزلية وهذا معناه أن زوجتك طفلة صغيرة تحتاج لتوعية حتى لايتطور الأمر

فهي دخلت عالم النت وبالنسبة لها غريب وتعتقد ان التعارف فيه شيء عادي وجذبها الحديث مع الجنس الأخر وهي تظن انه جائز بما انه من وراء حجاب ولايراها

ولاتعلم ان هناك في المنتديات ذئاب يتصيدون

لذا الحق على زوجتك وعلمها الصح من الخطأ

ومافي أي داعي لإخبار أهلها لإنها كما اعترفت بنفسك طفلةتعبث


****

والأهم أن : طريقتك في حل المشاكل مع زوجتك خاطئة جدا


فأجمل طريقة للتعامل بين الأزواج هي المصارحة بكل مايجول في الخاطر

وحذاري من ان تسكت وتبني الظنون وتنتظر ان تقع زوجتك في الخطأ لتكون جلاد لها


حتى لو اخطأت من باب الفضول والتعرف على الأخرين سامحها وناصحها وكن لها الصديق والحبيب

واضح أن زوجتك تعاني من الجانب العاطفي لذا أشبعها من هذا الجانب وربها على يديك وكما تحب


****

الأن مباشرة واجهها وانظر ردة فعلها وعاتبها واسألها عن ماينقصها وماأنت مقصر فيها نحوها وبإذن الله لن يأتي المساء إلا وأنتم أحباب متصافيين


ولاتدري لعل هذه المشكلة تكون باب خير عليكما تتغير فيها بعدها نفسيتكم وتتعلقوا ببعض وتحبوا بعض أكثر

قال تعالى ( كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسي ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون)



بإنتظار تبشرنا بالنتائج
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 19-10-2008 الساعة 10:43 AM
 

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
بالله, تخونني


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:03 AM.


images