|
لا أخوي محشوم ,, لآ صيني و لا شي الملبن فهمني الموضوع اخوي يعني اللي مو من طبع بعض ما بتكون بينهم مودة و رحمة يعني لو وحدة و زوجها مختلفين اطباعهم مختلفه بإيش تنصحهم هي في الشرق و هو في الغرب المشكلة عندنا مافي ثقافة الإختلآف يعني انا أختلف عنك مو معناها انا ما أحتاجك !! انا أختلف معك يمكن معناها انت تكمل حياتي و المودة و الرحمة تجي ان شاء الله بالتفهم و بتوفيق رب العالمين أولا و أخيرا |
| يعني لو وحدة و زوجها مختلفين اطباعهم مختلفه بإيش تنصحهم |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|