زوجي يلمح للزواج الثاني وانا السبب .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-10-2014, 02:11 AM
ام غاليها
عضو جديد
ام غاليها غير متصل  
زوجي يلمح للزواج الثاني وانا السبب ..

صباح الخخخير جميعا ..
زوجي على وشك ينتهي من بناء البيت .. البيت اللي انا شريت ارضيته وشلت كامل مصاريفي ومصاريف اطفالي عشان يقدر زوجي يبني بيت الاحلام ..
في الوقت اللي هو مشغول عنا اغلب اليوم جسديا وذهنيا وكل تفكيره منصب ع البنا والديكورات والعمال انا شلت هم فوق مقدرتي .. صارت مسؤولية ادارة اسرتي الصغيره على كاهلي .. فوق دوامي .. وللاسف اهملت نفسي من ناحية التزيين وحسن التبعل .. اهتم بس بنظافتي وتعطير جسمي وخلاص وصار عندي نفور من العلاقه اللي اساسا ماتصير اﻻ مره او مرتين بالشهر .. واذا صارت اتهررب بالحيل واحيان ارفض الشي اللي خلا زوجي يلمح لي اكثر من مرة بزواجه الثاني بسبب تقصيري !
المشكككله اني ما اشوف هذا الشي مشكله ! حاسه اني زاهده بزوجي وبحقي فيه !!
قلت له رجع لي فلوسي كلها وانفصل عني جسديا وتزوج .. لكنه تراجع وقال انا احبك وﻻ راح اتزوج بس كنت ابيك تغيري من نفسك شوي .. الكلام هذا من ثلاث اسابيع وﻻ غيرت من نفسي وﻻ اصلا عندي استعداد ليه ماااا ادري !
وكل شوي اسرح بخيالي انه تزوج وانو انا وعيالي مستقرين بشقه لحالنا وانو يجيب اغراضنا ويروح .. وعادي جدا ما اتأثر .. احيان اقول بنفصل عنه عاطفيا واتنازل عن حقوقي الزوجيه اذا تزوج .. واحيان اقول ﻻ انا انثى ولي غريزتي راح اخليه بعدل بيننا .. كل هذا وانا ماحاولت اصلا امنعه مع اني اقدر بس مادري ليهه مع اني احبه وربي واخاف عليه واحس اني اغار عليه .. احس زواجه علي خيانه من ناحية تضحياتي عشان يوقف على رجليه ويبني بيته لكن خيانه لي انا ك أنثى ماحسبتها كذا واقول عادي يتزوج دام وقفت رغبته تجاهي ليه مايعف نفسه .. حاسه اني راح اندم لو فعلا تزوج وبنفس الوقت ما غيرت من نفسي وكل مايلمح اقوله تزوج ربي يسعدك ..
هل هذا الشي طبيعي .. طيب اعطوني اشياء تحمس للحياه الزوجيه .. احس خلاص مابي اكون زوجه يكفي اني اكون ام لاطفالي وصديقه لزوجي

التعديل الأخير تم بواسطة ام غاليها ; 27-10-2014 الساعة 02:21 AM

مواقع النشر