ضائعة ولا أجد طريقي / المستشارة لحظة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الاستشارات العامة حل المشاكل الزوجية والسلوكية والاجتماعية يجيب عليها أعضاء الهيئة الاستشارية

قديم 30-04-2016, 02:03 PM
جوري خالد
عضو جديد
جوري خالد غير متصل  
ضائعة ولا أجد طريقي / المستشارة لحظة

السلام عليكم
اولا انا أعاني من مشاكل كثيرة وما اقدر أرتبها في بالي لاكن المشكلة الي حاليا ماخذا تفكيري مشكلتي مع اخواني وأتمنا احصل حل
انا اهتم بأربعة من اخواني بعد طلاق امي أكبر وحدة بنت وعمرها 16 واصغر واحد ولد عمرو 8 انا اهتم فيهم من عمري 11سنة بس كنا عايشين مع امي في بيت جدتي وكان اخوي توو طفل ويوم صار عمر اخوي سنتين امي أطلقت وسافرنا للمدينة ومن هناك انا اتولاهم لحالي لاكني كنت صغيرة وفيني شراسة وجفاف وعلا طول اظرب ومااهتم بأكملهم ولا نظافتهم كانت ايام عذاب بالنسبة لي ولهم مع السنين أبوي سافر ويوم سافر انا تحسنت كثير والحمد لله لاكن مازالت أعاني من بعض المشاكل تجاههم يعني ما أطيق اجلس معاهم ولا احب العبهم انا الحين في مقام أمهم بس ما اقدر أخذ دور الام
ما اقدر حتا أحظنهم ولا اعطيهم اي كلام عن الحب بس ااكلهم وانظفهم وخلاص ما احب أشوفهم بعد كذا أبد انا التوجع في نفسي بس ما اقدر وما احبهم يطلبو اي شي حتا لو أكل انا بنفسي اعطيهم وإذا تأخرت ما احبهم يتذمرونها أبدا انا جافة معاهم ونفسي الين بس مش قادر ومن ثلاث شهور تقريبا سافرنا عند أبوي توقعت اني بتحسن لاكني صرت اخس ما أتحمل منهم اي شي احس اني جبتلهم نفسية وخاصتا هم يأخذوا مني اي شي ومابيهم يأخذوا الشدة ولا غيرها
اتمنا تساعدوني وشكرا

مواقع النشر