كيف كنا ,وكيف صرنا (لنتغير معاً للأفضل)[مميز] - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
قديم 25-11-2014, 05:28 AM
  #11
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 12,052
روح الطير غير متصل  
رد : كيف كنا ,وكيف صرنا (لنتغير معاً للأفضل)[

وضحي انه مكالمتك من اجل ابنائك فقط ..

وضحي انه الامر خرج من يدك و انه اخوانك هما أولياء امرك ..
خلاص بيفهم انه انت ( ليست ملك له ابدا ) ..

أعطيه ( بصيص امل ) .. لكن بشروط قوية جدا جدا جدا جدا ..
حتى لو كان الرجوع لك بعد سنة او ستة أشهر عالاقل ..

.
.

سيدة الان ..

ليست سيدة الي قبل ..

تذكري الشي هذا ..

.
.

سيدة الان لها ( طلبات ؛ حقوق ؛ شروط ) ..
حطي اكس على قلبك .. ( تجاهه )

اولادك يستاهلوا اخر محاولة ..
مكالمتك من اجلهم .. مو من اجله هو ..

( اعتبريه ميت .. حتى تقدري تعيشي بدون تنازلات )
لكن الاولاد لهم حق صعب نتجاهله

هذا رايي و الله اعلم ..

لأَنِّي مثلك تماما
الوم نفسي مرارا و تكرارا و حتى لو ماني غلطانة ..
( اقصد ممكن مستقبلا تقولي .. لو طيب كلمته فقط المرة هذه ايش راح اخسر !؟ )

التعديل الأخير تم بواسطة روح الطير ; 25-11-2014 الساعة 05:32 AM
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 AM.


images