|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العام
الله يرزقك اخي قزم بس عصبي الزوجه الصالحه ويرزق الذريه المعافاه يارب ..
الله يسخر لك من يسأل فين رايح وومن فين جاي .. ويطفشك .. طيب عندي اقتراح ايش رايك تغير اسمك( قزم بس عصبي ) يمكن ربي يفتحها معاك .. لان البنات مايبغو الرجال العصبي ولا القزم كمان .. <<<< ترا حبيت امزح معاك ..الله يفرج همك ويسخرلك بنت الحلال |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|