|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسابات الزمن
بتهيالي طالما إنها راضية بغير السعودي
معناها راح ترضى بالسعودي المتزوج .. وياااامااا غير قبيليات تزوجوا أبناء قباااايل حتى مو متزوجين وعايشين أحلى عيشة .. تابعي ردودي بتعرفي الجواب ، وصدقيني يا حسابات ما عمري شفت حالة حقيقية عندنا .. مستحييييييييييل في رأيي مو عشان تخلص من هم ّ.. تدخل نفسها في متااااهة .. مو عشانها مو قبيلية تشوف نفسها أقل من العااالم ربنا ما يرزق الناس بأنسابها يعني تصبر وربنا الرزاق مو خلقه !! ليه انت شايفة ان هالمتقدم يعتبر متاهة .... يعني لأنه ضعيف شخصية .. اشفيها يمكن اذا كان قوي شخصية ما يقدرها ولا يحترمها .. الله يفرّج عليها .. تصبر وتستخير .. والله ييسر لنا ولها الخير يااارب امين يا رب ... الله يسمع منك ومني ويير على كل بنات المسلمين |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاره الرياضيات
اختي الكريمة 00
كوني قبيلي 00 فسأخبرك بأمر 00 وهو ان معاناة القبيليات أشد من معاناتك 00 فزواجهن محصورة بعائلة معينة بل وفخذ معين 00 الى ان يأذن الله بإزالة هذه الحواجز الجاهلية التي ما أنزل الله بها من سلطان |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو ساري
ايها الاخ الفاضل
لو كانت الاهتمام بالاصل والنسب من الحواجز الجاهلية لما قال الرسول عليه الصلاة والسلام في الحديث المشهور ( تنكح المرأة لأربع لمالها وحسبها وجمالها ودينها فاظفر بذات الدين تربت يداك) وكذلك ورد عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه انه قال: (لأمنعن زواج ذوات الاحساب الا من الاكفاء) فهذا امر لاينبغي الخوض فيه وانا اؤيد ما قالت الاخت شوبارد بأن القبائل المتحضرة يزوجون من خارج قبيلتهم مادام ان الرجل ينتسب إلى قبيلة معروفة ، وان كانت الاقليمية عندنا لا زالت قائمة فأهل نجد مثلاً قلما يتزاوجون مع اهل الجنوب وكذلك الحجاز فسبحان الخالق (وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا) |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاره الرياضيات
اختي الكريمة 00
كوني قبيلي 00 فسأخبرك بأمر 00 وهو ان معاناة القبيليات أشد من معاناتك 00 فزواجهن محصورة بعائلة معينة بل وفخذ معين 00 الى ان يأذن الله بإزالة هذه الحواجز الجاهلية التي ما أنزل الله بها من سلطان |
مواقع النشر |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|