كرهت الحياة والله مدري كيف الناس عايشين عليها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-2006, 07:58 PM
  #3
خلك إيجابي !
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,421
خلك إيجابي ! غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_faisal1

ان شاء الله بروح لطبيب نفسي وأحاول اتعالج
لكن اريدكم تدعولي
والله كاره الحياة والعيش عليها وما ادري كيف الناس صابره على هالدنيا
ادعولي تكفون

أخوي بوفيصل ..

لا تتشائم يخوي ، هدي نفسك ، وريح بالك ، ترى نصنا السما عنده تمطر مشاكل هذا إذا ما كان أغلبنا أخي الفاضل !!

غير المشاكل الحياتية ، تلاقي الواحد عنده 60 مشكلة نفسية ..


اسإلني أنا !!

يا أخي بحكم تخصصي فأنا أتعامل مع أشخاص عندها الكثير من المشاكل والعقد النفسية لكن نحن نختلف من حيث التعبير وقدرتنا

على الإظهار !! ( لهالسبب نتوقع ناس ما عندها أي مشكلة داخلياً مع إنها تبطن بداخل أعماقها الكثير الكثير ).

أخي الكريم :

كل شي قابل للتصحيح مافي مشكلة مالها حل

إصرارك ع التغير و التخلص من كل العقبات هذي نص المشكلة وانحلت .

باقي الخطوة الثانية وهي العمل على تحسين الوضع ، والمبادرة بالتنفيذ .

عجبني رغبتك في أخذ استشارة نفسية ، هالشي جميل جداً وراح يساعدك بشكل كبيـــر في التخلص من مشاكل

كثيرة ، وضغوطات نفسية .

- اختر طبيب شاطر و معروف ، أو كاونسلر " مرشد " ممتاز ،خذ المسألة تحدي ، وربي يوفقك بهالعزيمة .



وعن الدعوة ، فــ لا تسأل الدعوة محفوظة بإذن الله


تحياتي لك ، إختك :
خلك إيجـــــــــابي !
__________________
تركع لك كل النساء حباً و كرامة ، و أظل أنا بينهن الوحيدة تخشاني و لا أحبك!!










خلك إيجابي!

التعديل الأخير تم بواسطة خلك إيجابي ! ; 27-10-2006 الساعة 08:02 PM
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM.


images