غــبااااااااااااااار العـنــــــوســــــة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-2006, 05:46 PM
  #7
ند فرسان
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 115
ند فرسان غير متصل  
تعتقد الفتيات انهن فقط اللاتي يعش التجربة وانه المجتمع لا يرحمهن ..

مع العلم انه هناك شباب يعانون مثلما تعانون انتم نظرة المجتمع كذلك هي نفسها والسؤال المتكرر هو نفسه .. لربما الرجل يضع في باله انه الامل موجود ولكن يمشي العمر دون بلوغه .. اذا نفس الحال مع الفتاة لماذا الضيق والضجر بل الصبر والاحتسااب ..

شكرا اخي على الموضوع الهادف
__________________
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 AM.


images