والله شعور طيب منه انه ما زال يذكر العشره الي بينهم وما نساها
ويستخير الله وان الله شاء ترجع المياه الى مجاريها وتبشرنا انهم رجعوا الى بعض والله ما فيه احلى من لحظه الرجوع بعد ما ذاقوا مر الفراق..
__________________
قم في الدجى واتل الكتاب ولا تنم
الا كنومه حائر ولهان
فلربما تأتي المنية بغتة
فتساق من فرش الى الاكفان
يا حبذا عينان في غسق الدجى
من خشيه الرحمن باكيتان