هل فعلا انا متزوج جنية - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 21-02-2004, 03:37 PM
asoma
عضو دائم
asoma غير متصل  
اخي نادر: قصتك عجيبه
قلت سابقا انك بعد ما بدات مراحل العلاج احسست بتحسن "" مالذي جعلك تنتكس هل توقفت عن العلاج؟لاادري ما اقول لك
اولا عليك بصدق الالتجاء الى الله والثقه بانه سيشفيك ثقه تنسيك كل من في الارض لانهم لو اجتمعوا لينفعوك لم ينفعوك الابشيء قد كتبه الله لك
اقراء انت على نفسك فلا يوجد في الارض من احرص على شفائك من نفسك
لقد عانيت سابقا من تعب الله اعلم به علمت بعد ان اعيتني الحيله ان الله قريب مني ويريد مني التضرع بعد صلاة الفجر وكل يوم اقراء على نفسي وانفث في جيبي الفا تحه 7 مرات الايات 5 الاولى منالبقرة واية الكرسي الايتان الاخيرتان من البقرة
10ايات الاولى من ال عمران اواخر الحشر <لو انزلنا ....<> الصافات10 الاولى الجن 10 الاولى الشرح والمعوذتين والاخلاص كل منها ثلاث مرات مع بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3مرات وما ورد من اذكار وادعيه نبويه اخي لاتستعجل النتيجه فقد استمريت على هذا العلاج ثلاثة اشهر والحمد لله
الاخت بلورة ذكرت علاج هو مجرب وناجح باذن الله الا ان هناك غلطه مطبعيه حيث كتبت كيلو ماح والصحيح كيلو ملح
ارجوان اكون قد افدتك والاهم اكثر من الدعاء ولا تستعجل الاجابه فان الله يستجيب دعوة المؤمن ما لم يستعجل
واخبرنا لاحقا عن حالك دعواتنا لك وقلوبنا معك
قديم 21-02-2004, 05:35 PM
ام اسماء
عضو نشيط
ام اسماء غير متصل  
يا اخى ابعث بمشكلتك لاحد مواقع الفتوى وهم يخبروك بحل لهذة المشكلة واستعن بالله ونم دائما على طهارة واقرا اذكار الصباحوالمساء والنوم وتضرع الى الله ولاتدمر حياتك بالتفكير الكثير،واجعل من هذه المشكلة سبب يقربك الى الله اكثر
قديم 21-02-2004, 06:43 PM
الحياديه
قلم مبدع
الحياديه غير متصل  
يا أخ يوجد في المنطقه الشرقيه من السعوديه منطقه اسمها الثقبه فيها مسجد اسمه الرحمه في شارع اسمه المدينه يوجد في هذا المسجد شيخ اسمه عبد القادر لا ازكيه على الله له قراءة وعلاج وهو موفق كثيرا زاده الله انصحك به ليس له حاجة في مالك اذهب اليه هذا ما استطعت ان اساعدك به ثم اعلم ان الخوف من الجن يزيدهم قوه ونفوذ فقلها تخساء وتوكل على الله والمؤ من يبتلى يا اخ المنتدى فلا تحزن وشدد من ازر نفسك وثق بالله
قديم 22-02-2004, 12:25 AM
صقر الجنوب
قلم مبدع
صقر الجنوب غير متصل  
اولا با النسبة للا حتلام اليومي يمكن سؤال طبيب وليس هناك خطر منه

ثانيا خرافة زواجك با الجنية لو علمت من كتاب الله ان الجن خلق احر يختلف عن الانسان اصله وفصله

ذلك مادته من نار ونحن من تراب فكيف يمكن اتفاق ذلك

اقرأ انت ومن اطلع على هذا سورة الرحمن وحوابك عندها لو وعيت ءآيات الله بحق
قديم 22-02-2004, 12:36 AM
أبو منار
عضو جديد
أبو منار غير متصل  
يا أخي الفاضل أقرأ علي نفسك إن كنت تريد الشفاء حقيقة والله تعالي يمن عليك بالشفاء العاجل ولا تأخذ كل الصالحين بجريره واحد أوأثنين ممن رأيتهم ممن يريدون الدنيا يقول أحد الصحابه لما نزل قول الله [ منكم من يريد الدنيا ومنكم من يريد الآخرة ] قال والله ماضننت أن في صحابة رسول الله من يريد الدنيا إلا بعد هذه الآيةوالله يشفيك
قديم 23-02-2004, 01:01 PM
جلبهار
عضو جديد
جلبهار غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخي نادر...ادعو الله اولا ان يشفيك ويرفع عنك البلاء..

احب ان انوه الي نقطه مهمه جدا..

تذكر ان الشفاء من عند الله ولكن على يد من , من البشر؟ لانعلم..

اخي في الله .. تقول انك قادر على السفر الى كل مكان للعلاج..

اخي ارجو ان لاتنسى ان في هذه الارض بقعه يقصدها من ابتلو في هذه الدنيا

عليك .. اخي بالحرم المكي...اقصده اولا قبل اي مكان..

ثم ابتهل فيه الى الله..وابكي بين يديه..واظهر ضعفك وفقرك امامه سبحانه..

اخي من يجيبك انت المضطر..

هل رايت احدا منا دفع عنك البلاء..

والله لا املك الا الدعاء لك في ظهر الغيب..

ولا تنسى اخي ..ان تعيش على امل بان الله الرحمن الرحيم الذي يعلم بلواك سيشفيك..

ووالله اني لعلى يقين با الله سوف يشفيك ان التجأت اليه ودعوته بقلب مطمئن متقين بالشفاء..

واخيرا اخي..استمع الى ما ساقوله جيدا..

داوم على ما اقوله منذ قرائتك لهذا الرد..ارجوا ان يكون غيابك في طاعه..

نم بعد صلاة العشاء مباشرة..واستيقظ الساعه الواحده والنصف ليلا..

وتؤضأ ثم اشرع في صلاة القيام..واقرأ في الصلاة سورة البقره

جزئها في ركعاتك كيفما شئت..ولابد من ختمها في الصلاة كل ليله..

ولا تتكاسل فأنت ابن العشرون ..

وكل ما احسست بكسل فتذكر معاناتك اليوميه ..

ولا تستعجل النتائج فلربما طالت مدة العلاج الى اكثر من خمسة اشهر..

المهم ان تبقى على امل شفاء المولى لك...

وهذا شريط الدكتور خالد الجبير اتنمى ان يزيد همتك..اسباب منسيه..

استمع لما فيه واعمل ..
قديم 23-02-2004, 01:54 PM
المانع
عضو جديد
المانع غير متصل  
أخي الكريم يمكن انا اكثر واحد حاس فيك لان اخوي الكبير 28 سنه عنده نفس حالتك بالضبط بس متطوره شوي يعني صار يحس بهذه الجنيه تبي تجامعه حتى بالنهار وصار يحب العزله ولا فيه امل يتزوج وديناه الى مشايخ كثير ونطقت هالكلبه باذن الله وكان بداية الشغله عين او تهنئه و بسبب البعد شويه عن الأذكار تطور فيه الأمر حتى انه صارحني شخصيا وقال وانا معكم قدام التلفزيون تجيه العشيقه. السبب معروف و لكن مشكلة الولد انه ماهو مداوم على العلاج و الجنيه الي عليه قويه(كما تعلمون بان الجن مراتب وقد ورد ذلك في القران حين قام احد الجن ليجلب العرش لسليمان قبل ان يقوم من مقامه , فقام مارد من الجن اعلى مرتبه ليجيء به في غمضة عين)

الشاهد في الموضوع الرجاء من الأخ السائل ان يتدارك نفسه بالقيه الشرعيه فبل استفحال الموضوع
واسائل الله لك بالشفاء
اخوك المانع
قديم 23-02-2004, 11:13 PM
علاء سلهب
عضو جديد
علاء سلهب غير متصل  
الأخ نادر حالات تلبس الجن بالإنس حالات واقعية وخالي يقوم بإخراج الجني الذي يتلبس بإنسي عن طريق القرآن الكريم
موضوع مغلق

مواقع النشر