كيف احسن قرائتي بالفصحى ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2007, 12:36 AM
  #2
أم تاالا
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية أم تاالا
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 422
أم تاالا غير متصل  
ابو غزيل

اذا كنت تريد التمكن من اللغة الفصحى غير القراءة,,

نصيحتي لك بالأخبااااااااااار,, فهي تطور الحس اللغوي لديك.. و تنميه,,

و الله يوفقك
__________________
الحمد لله الذي تواضع كل شي لعظمته. الحمدلله الذي استسلم كل شي لقدرته. الحمد لله الذي ذل كل شي لعزته. الحمد لله الذي خضع كل شي لملكه





بسم الله ,, ماشاءالله ولا اله الا الله





ادعوا لي بالتوفيــــق
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 PM.


images