يا ناس منجد انا محتار0000000 افيدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 29-02-2004, 09:26 AM
unv_boy
عضو جديد
unv_boy غير متصل  
rolleyes يا ناس منجد انا محتار0000000 افيدوني

-

حكايتي وباختصار شديد هو اني حبيت بنت عن طريق النت لمدة ثلاث سنوات واقسم لكم اني ما قدرت اسمع او اشوف صورتها او حتي اعرف عنوانها ولكن اعرف انها تعيش في مدينة بعيدة عني ب 400 كيلو

المشكلة الان هو ان البنت ليست من جنسيتي واقل مني ما ديا بكثير ومواصفات جسمها ليست التي كنت افكر فيها من قبل

ولكن هى الفتاة الى كنت اتمناها من الناحية النفسية والشخصية والاخلاقية بس الى رايح افرق معاي هو جسمها فايش رايكم في الموضوع

وصدقوني احببتها لفقرها واخلاقها وشخصيتها وشدة محافظتها على نفسها وعدم اعطاي اي مجال لان ارها فهل ابحث عنها واكمل المشوار ام اتوقف؟؟؟؟؟؟

سساعدوني
قديم 29-02-2004, 09:54 AM
بوعابد
عضو نشيط
بوعابد غير متصل  
المشكلة الان هو ان البنت ليست من جنسيتي واقل مني ما ديا بكثير ومواصفات جسمها ليست التي كنت افكر فيها من قبل

هذا رأيك فما رأيك اهلك ومجتمعك لوضع البنت . ارجو ان تتريث في الموضوع وجس نبض الاهل في ذلك لانك لن تعيش انت وهي لوحدكم بدون ان تحتك باهلك . باختصار لو شايف انها ما تناسبك من الحين لا تمضي في الزواج منها لكي لا تدمر حياتها بالكامل وتصبح ضحية عادات وتقاليد اجتماعية. والله يرزقها بمن هو خير منك ومن نفس جنسيتها .

ان تجرحها خير من ان تقتلها.
قديم 29-02-2004, 10:16 AM
الطل
عضو نشيط
الطل غير متصل  
يا أخي الطريق الذي سلكته طريق خطأ وللأسف

لأنه ليس بهذه الطريقة تتم معرفة الفتاة المناسبة بل يجب أن تتعرف عليها بالطرق المشروعة التي شرعها لنا الشرع الحنيف

بالخطبة والسؤال والنظر إلى المخطوبة لأنني أجزم أنك لا ترضى هذه الطريقة مع أختك بأن يحادثها شخص غريب عليها عن طريق الهاتف أو النت فاتقوا الله يصلح لك النية والذرية ويبارك لكم في حياتكم

أسأل الله العلي العظيم أن يرزقك الزوجة الصالحة الناصحة وأن يجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة
قديم 29-02-2004, 11:16 AM
hagy
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية hagy
hagy غير متصل  
فيما يبدو ان القصة مشابه لكثير من القصص التي وردت في هذا المنتدي (تعرفت علي فتاة عن طريق النت هل اتزوج ام لا ) راي ان المسالة قناعات شخصية بالاضافة الى عادات وتقاليد المجتمع الذي انت تعيش فيه وهل سوف تفكر في طريقة التعارف فيما بعد وهل هذا سوف يؤثر في مستقبل العلاقة انك تعرفت عليه بهذه الطريقة اما بصفة عامة لا يوجد ما يمنع الزواج لان التجارب كثيرة حسب ما سمعنا ونسبة النجاح لا باس بها
قديم 29-02-2004, 11:46 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
يا اخي

كل عوامل الفشل متوفرة في تلك العلاقة

انت لا تعرف اهلها ولم تجلس معها ولم تعرف رأي اهلك وكل هذا لمجرد تجربة عاطفية...

ان كانت شخصيتها مريحة فستجد غيرها كذلك ويكون معها الوجه والجسم و... معرفة الاهل وهو الاهم

مشكور

استغفر الله العظيم
قديم 29-02-2004, 01:55 PM
mohamed youssef
عضو نشيط جدا
mohamed youssef غير متصل  
يا اخي كل المؤشرات والعوامل تقول ان العلاقة فاشلة انس الموضوع برمته واتجه الي الله لكي يخلصك من هذه البلوي
قديم 29-02-2004, 02:12 PM
طلعة الشمس
عضو نشيط
طلعة الشمس غير متصل  
أخي العزيـــــــــــــــــز ....

الـــــــــذي يبدأ من الحــــــــــــــرااااام والخطأ ... ينتهي بالفشــــــــــل والشــــك ...

فارجو منك يا أخي أن تتريث ولا تستعجــــــــــــــــــل وأطلب معونة الله في ذلك ...

والله يوفقك لما تحب وترضااااه........
قديم 29-02-2004, 02:42 PM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

اخي العزيز ...و الغالي .....< unv_boy > ....ارجو منك ان تراجع هذا الرابط ...لانه يوجد به كل ما يتعلق بإستفسارك ....

http://vb.66n.com/showthread.php?t=6034

و الله اعلم ...

وشكراً ...

Game Over

قال أحد العقلاء في وصفه للظالم:-
أي صفة سيئة تنطبق على الظالم ... و أتوقع أنه يكفيك كلمة ( ظالم )
قديم 02-03-2004, 02:37 AM
alammm123
عضو جديد
alammm123 غير متصل  
ممكن اسال سؤال... اذا وحده حبت شخص وغلطت وكلمته بالتلفون وهو والله العالم انها تريده في الحلال ولاتريد طريق الشر واتفقو علي الزواج فهل ممكن الله لايوفقهم لانه كانت بدايته حرام ؟؟؟ والزواج طريق لتصحيح الخطا؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر