السلام عليكم
فعلا قصة مؤثره جدا , فالحياة اخد وعطاء ولا باس ان تنازل احد الطرفين لتفادي المشاكل,
نترك جانبا الكبرياء وعزة النفس فمن مشكله صغيره الى خيانه وطلاق
الله يستر علينا ويحفظ لنا ازواجنا
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
تحياتي
__________________
اللهم اغفر لأبي وأرحمه يا أرحم الراحمين
اللهم اجمعني به في الفردوس الأعلى وأهلينا والصالحين اللهم اغسله
بالماء و الثلج و البرد اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه
اللهم بارك لي في أمي ومتعها بالصحة والعافية يا أرحم الراحمين
رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين