سؤال عن الروبيان ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مطبخ المرأة اطباق رئيسية،مقبلات،سلطات،معجنات،شوربات المشاركة للنساء فقط

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2007, 10:45 PM
  #2
ماء القمر
شيف المنتدى المتألقة
 الصورة الرمزية ماء القمر
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 5,724
ماء القمر غير متصل  
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

والله ماادرى انا افضل الطازج رغم ان زوجى مستسهل المجمد وماجبته غير مرتين

نفسى يجيب طازه واحنا ننظفه ونطبخه ياجاهز من السوق وهذا الاغلب يا مجمد

ان شاء الله البنات يدخلوا يساعدوكى

الله يعطيك العافيه

لك فائق احترامى
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:15 AM.


images