مشكلتي مع خطيبي وزوج المستقبل ان شاءالله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2007, 05:54 AM
  #2
شيخة الزيـــــن
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 409
شيخة الزيـــــن غير متصل  
حبيبتي
انا مثلك انخطبت وجلست فترة وخطيبي لاحس ولاخبر
رحت اقصد تشجعت وقلت للوالده متى الملكة
اسأليهم
ودقت عليهم وحددوا

بتقولين صعبه وانا بقول عادي مافيها شي
يمكن خطيبك واهله لهم عادات
ان البنت عندهم ماتملك الاقبل الزواج باسبوع
ويحسبون انتم مثلهم
فتشجعي وكلمي امك و ان شاء لله خير

نسيت اقولك ان زوجي نفس الشي في البدايه يحسبنا مثلهم
والحمدلله انا ملكت وزواجي بعد شهر
ادعيلي


موفقه
__________________
( سبحانك اللهم وبحمدك..اشهد ان لا اله الا انت..أستغفرك واتوب اليك)

التعديل الأخير تم بواسطة sunshine545 ; 12-06-2007 الساعة 09:57 AM
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:03 AM.


images