خطيبي وأهله مستعجلين على الحمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2007, 09:02 PM
  #3
la mariée 2007
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4
la mariée 2007 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـ م ـوخ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بتكلم معاجد ع تجربتي ..

الحمل باذن الله والله يرزقنا وياج اختي واكثري من الدعاء ( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ويارب ارزق امه محمد الذرية الصالحة )

ثانيا انتظام الدورة احتمال تعرقل الحمل شوي .. مثل ماصار لي .. دورتي ابدا مش منتظمة .. والحين اخذ منشطات وان شاء الله خير خلال هالشهر يارب ادعي لي ..

والحمل احتماليته تكون اكثر في فترة التبويض اللي هو اليوم العاشر من بدء الدورة او 11 ..

واتمنى اكون افدتج بشي والله اعلم


مشكورة اختي شموخ ويــارب يرزقني وإياكي وجميع أمة محمد الذرية الصالحة يا رب.
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 AM.


images