(عدم مداعبات+عدم احساس بالأنوثه=) الحقوا علي بتجنن من فعايله معي.. - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-07-2007, 08:18 PM
برنس السعودية
عضو نشيط
برنس السعودية غير متصل  
اختي ريم من يقول ابتعدي عنه غلطااااااااااااااااااااااااااااااااان ثم غلطان لو بعدتي عنه راح يكون بينكم نوع من الجفاء اونوع من البرود خليك قريبة منه ؟
صارحية قولي ابيك بادريه بالقبله وضميه بقوة قولي له المرة هذي انا بديت انت المره الجاية حسسني بانوثتي اعمل مثل اول لو ثلاث مرات في الاسبوع تكفيني منك اهم شيء ماتبتعد عني صدقيني اذا كان طبيعي ويحبك بيجامعك مو ثلالث مرات يمكن كل يوم ؟
تزين له البسي اغريه بكل ماتقدرين عليه ؟اذا كان مهموم شوفي ليه ؟
اما مسألة يفكر بالاطفال فهذي حجة للهروب منك لاتصدقينه؟انتي صغيرة يعني لسا على الملل من الجنس لان الجنس ماينشبع منه ابدا اذا كان الرجل طبيعي؟
نعم مشاهدة الافلام اثرت عليه مؤكد لكن انت تقدرين ترجعينه لك شوف ايش اللي يبي في الجنس وسويه له ؟؟
رجاء لاتكابرين وربي لتخسرين زوجك كل ماابتعدتي عنه راح يبتعد هو لكن مو ترمين نفسك عليه دايم لا اثقلي شوي وادلعي عليه انت من كلامك من النوع الجذاب اللي يهتم بنفسه كثير وهذا شي رائع منك ؟
اهتمي بالموضوع لانه لابد ماتداركي الموضوع من الان لو ابتعد راح يستمر في ابتعادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابعديه عن الاثارة من خلال الافلام خلي اثارتة عليك قويه ؟؟؟ترى الرجل منا اذا شوف زوجته انيقه ومرتبه يولع ؟
اللي يقول ان جسمك تغير بعد الولادة اقوله ماعليش حبيب قلبي هذا الطفل الاول موبالخامس؟ حتى لومان تغير بعض الشيء وهذا طبيعي لكن الىلرجل يقدر يخلي زوجته كانها بنت فيه طرق للجماع تثير الرجل وتخلي مهبل المراة ضيق (اعتقد مافيه احد يجهلها)؟؟؟؟
نصيحة اكررها لك لاتعاملينه ببرود انت قلتي انه قال هذا اسواء جماع من زواجنا حطي تحتها عشرة خطوط ؟؟؟؟؟؟؟؟هذا جماع واحد لو كنتي باردة مرة ثانيه ممكن يكرة الجنس معاك انتبهييييييييييييييييي؟
ولعلمك الرجل اذا شاف زوجته لابسه ومتعطرة وكلامها كله رقة وغنج ودلع لو كان مجامعها قبل ساعتين راح ينثار ويجامعها مرة ثانية اهم شيء ؟
اثيريه انتي اثناء الجماع بصوتك خليه يولع ؟؟؟؟؟؟؟؟
ترى فيه مثل خاطئ جدا ؟؟اقرب شيء للرجل مومعدته اقرب شيء هو الجنس؟ متى مااشبعته جنسيا كلما زاد حبه لها ؟الخيانات اللي نسمع عنها اغلبها بسب الجنس؟ بلاش نغالط انفسنا؟
لا تستحين من زوجك قولي له ابيك مشتاقه لك الليلة ؟ مافيها شيء وبعديه عن الافلام واثارتها؟
اما مسألة كبرنا على الجنس هذي تهرب منه؟
اتمنى لك حياة سعيدة؟؟؟؟؟؟
قديم 17-07-2007, 03:08 AM
مس ذوق
عضو جديد
مس ذوق غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الريم انتي بعدج صغيره وهو كذلك يعني ما وحالكم تشبعون من الجنس بالعكس المفروض ايكون في اوجه وصدقيني فتره وبتعدي ... اختي يمكن هالفتره متغير مثل مااتقولين لأنه الي جربه منج جسم غير اقصد ذيج المنطقه(................) والحين تغير عليه الوضع لشي ثاني يعني مش الي تعود عليه وهذا الأمر جد طبيعي اعتقد كل انسان جي لما يتعود على شي وايلاحظ انه تغير عليه ولو لفتره بياثر فيه...

بس بحيل الله بيرجع مثل اول واحسن وابدا ديري بالج انج تطرين سالفة الرجوله اولا هو زوجج وماايهون عليج والرجوله مو بس جنس وهو والحمدلله طبيعي مافي شي و=فلو ذكرتي الرجوله جدامه حتى بهالشي بتصغرينه وبتكرهينه في الجنس وياج وبتخلينه يدور وانتي السبب الرئيسي بوحده تقدر رجولته وفحولته ...

ما فيها شي انتي قربي منه بس باعتدال وخذي ايده وخليها برقه ودلع وعدم مبالغه على مناطق معينه من جسمج ويهذي الطريقه تعودينه انه يلمس وايمر على هالمناطق اوتوماتيكيا لأنه بيعرف انها مناطق اثاره بالنسبه لج...

سوري طولت عليج...

الله يعينج يارب..

سؤال للاخ اخوي برنس السعوديه:
مافهمت قصدك ممكن تعلمني شو تعني( باللي يقول ان جسمك تغير بعد الولادة اقوله ماعليش حبيب قلبي هذا الطفل الاول موبالخامس؟ حتى لومان تغير بعض الشيء وهذا طبيعي لكن الىلرجل يقدر يخلي زوجته كانها بنت فيه طرق للجماع تثير الرجل وتخلي مهبل المراة ضيق (اعتقد مافيه احد يجهلها)؟؟؟؟)
انا اجهلها وما عرف الطريقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 17-07-2007, 01:19 PM
%دلوعة اميرها%
عضو جديد
%دلوعة اميرها% غير متصل  
قوه.شلونكم ؟ انا جديده في المنتدى_انا توني متزوجه صارلي 4 شهور_باركولي_شوفي اخت ريم انا بنصحج اعمليله حركات اغراء وتحسسي جسمه جننييه اعمليله كل شي يجنن زوجج وألبسي القمصان الجذابه كل شي سويييييييييييييييه إلا شي واااااااااحد_شنهووووووووووووو؟ أنا أقولج!عملية الإيلاج لاتسوينها ,وشفتيه وصل حدة وخري عنه بطريقه حلوه اهو راح يستغرب بس قوليله:احبك واموت فيك بس راح اجننك إذا تبيني تعالي وانا اعلمك الجنس شنو؟انتي عاد قوليله قول احبج قول اموت فيج وانتي قوليله احبك واموت فيك_جعل يومي يسبق يومك_انت احلى شي بحياتي_ذوبيه بهالكلام الي يجنن وانتي ابخص وشوفي شنو يسوي بس لا تمليييييييييييييييييين كرريها
قديم 17-07-2007, 01:37 PM
ريم2006
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ريم2006
ريم2006 غير متصل  
مشكورين على الردود

بس اللي تقول سوي عمليه تضيق المهبل !!

هذي أول ولاده ومستحيل تعملها الطبيبه بعد اول ولاده لأن المهبل ماتوسع توسعه المطلوب لأجراء هالنوعيه

من العمليات !!

بعدين انا احس بنفسي ما أحس ذاك التوسع الفظيع يعني كنت متوقعه يكون التوسع فظيع

وسألت امي ولدت 7 مرات تقول مايبدأ يخرب جسم الحرمه ويتوسع المهبل مرة ويصير

الزوج يمل منه الا بعد الولاده الرابعه او الثالثه !!

يعني ما اتوقع انه هذا السبب واستحاله يكون هذا السبب

والحمدلله مو بعض الحريم تطلع من النفاس يزيد وزنها الى اضعاف اضعاف وزنها الطبيعي

انا الحمد لله محافظه على جسمي ورشاقتي ولاتغير مثل يوم كنت بنت قبل الزواج

كل من شافني مايصدق اني توني طالعه من النفاس!!

يعني اعرف حريم ولدوا وبيكملون السنتين على ولادتهم والى الآن الكرش كأنها حامل من قوة السمنه..

بس مادري وش اسوي فيه وكيف اتعامل معه

اذا واجهته بيصارخ علي وبيزعل وبيتهرب مني,,,قلت بكتب له المناقشه في أوراق وخليه يقراها

اذا كنت انا خارج البيت

وخليه يكتب اللي يبي بدون طقاق ومشاكل...
قديم 17-07-2007, 03:57 PM
فهد - الجبيل
موقوف
فهد - الجبيل غير متصل  
الاخت ملاك الغربة المشرفة

راجعي ردي بعد تحريرك راح تلاقين ان الرد غير مفهوم .

يعني ماله داعي التحرير . كان حذفتيه بالمرة ..

عجبي ..!!
موضوع مغلق

مواقع النشر