نجحت في كل إختباراتي ..الحمدلله ..وجزاكم الله كل الخير - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2007, 03:34 AM
  #3
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,437
مها الكويت غير متصل  
[QUOTE=اعذروها][CENTER][SIZE="6"][COLOR="DarkGreen"][SIZE="4"]والله أنا حاسة إني مسوية إنجاز ..

أكيد كثير منكم عارف دورة (ICDL)

هذي الدورة صارت عندنا شرط للتوظيف في أي قطاع في الدولة ..


اولا الف الف مبروك فلا هي دوره سهله بالنسبه لي لكن سوال
__________________
ارجوكم دعواتكم لقريبتي بالشفاء العاجل بان يرجع لها بصرها ويشافيها من الجلطات الي اصابتها ويرحم ضعفها وترجع لها عافيتها ويرجعها لاطفالها وزوجها سالمه اللهم امين


لايرد القضاء الا الدعاء

التعديل الأخير تم بواسطة الوفية لوالديها ; 02-08-2007 الساعة 06:42 AM
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:36 AM.


images