زوجي لا يكلمني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-2007, 03:41 PM
  #2
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,893
مشكلتي اصدق غير متصل  
ما فيه افضل من انك تضمينه بحنيه و تمسكين يده وتبوسينها وبوسه على راسه وتقولين وانتي عينك في عينه اسفه يا تاج راسي وانا مستعده لاي طريقه اكفر فيها عن ذنبي بس ما تبقى دقيقه زعلان علي

اهم شي كلامك يكون من القلب علشان يوصل للقلب مباشره

اذا كان من النوع اللي يرضى بعشاء متعوب عليه من تحت يداتك اعزميه الليله على وجبه محترمه

اذا كان من النوع اللي يرضى بالنقاش ناقشيه

شوفي ايش زوجك وحاولي ترضينه بس بسرعه وحسسيه انك ما تتحملين زعله وبعده ابدا
__________________
[/IMG]

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 25-08-2007 الساعة 04:26 PM السبب: دمج
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:37 PM.


images