د.بنت النيل (اللولب والقيصريه) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2007, 09:10 PM
  #2
مرجيحة
عضو مميز ومثالي
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 147
مرجيحة غير متصل  
سلام عليكم أخت قوت ...

أولا الحمد لله على السلامة ..

XXXXX


بالنسبة للمانع المفضل لأنك أنتي ترضعين هو الحبوب ( اللي تسمى حبوب الرضاعة )
أو الاختيار الثاني هو اللولب و اختيار النوع يرجع لك و الفرق بينهما أن اللولب العادي يسبب زيادة في كمية و أيام الدورة فقط في الفترة الأولى بعد التركيب .. أما اللولب الهرموني فتقل معه كمية الدم و بعد فترة قد تنقطع الدورة تماما .. فالإختيار راجع لك


قدامك الصحة و العافية ..



مـــــــرجــــــــيــــــــحـــــــــة

التعديل الأخير تم بواسطة بنت النيل** ; 26-11-2007 الساعة 11:04 AM السبب: عفوا تم حذف معلومات غير صحيحة
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 AM.


images