مساء النور
مرررررررررررة شكرا يا اختي الغالية دلوعة السعودية
على موضوعك الجميل الصراحة مرة حلو ويجنن وجدا افدتينا
الله يجزاك كل خير ويسعدك يارب
ويسلمو على مرورك الكريم
__________________
يا أجمل حكاية عشتها ..
وأروع دروب شفتها ..
يا حبيبي .. يا فتوني .. وكل اشواقي وشجوني ..
بالله أحيا وفيك أموت ولك انادي باعلى صوت ..
(( أحـــبــــــــك ))
وبك أجول ولك أقول (( رضاك من رضا رب العباد ))
يا حياتي خذ حياتي .. يكفي انك في عيوني اغلى شي بحياتي ..
يا جنة ربي في الأرض ..
" يا فــــؤاد فــؤادي "
يااااااااااااااارب اجعلني قرة عين لزوجي وحبيب فؤادي وارزقني رضاااااااه ..
امــــــــين ياااااارب ..