محتاره((تأخر الدورة مع اني غير حامل)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2008, 07:05 AM
  #15
فيض المحبة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 26
فيض المحبة غير متصل  
حالتك مثل حالتي قبل مااحمل اتاخرت الدورة شهر وحللت وكانت نتيجة التحليل سلبية
واخدت مثلش وصفات طبيعية تساعد على نزولها والادهى ان الدكتورة وصفت لي حبوب
تساعد على نزول الدورة واخدتها لمدة عشرة ايام والاالام مستمرة بشكل فضيع ولم تنزل
فطلبت مني الدكتورة تحليل جديد وظهرت النتيجة ايجابية واني حامل
وانشاء الله بتكوني مثلي والله يرزقك الدرية الصالحة
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:47 AM.


images