مرحبا أختي آنه كان عندي نفس مشكلتك والأخوات في المنتدى نصحوني وبالثوم تطحنينه وتفركينه في فروة الراس وكمان نصحوني بحبوب من عند الصيدلية تروحي للصيدلي وتقولين له تبين حبوب زيت الحوت للشعر وزيت دابر أملا وايد زين آنه جربته يقلل من التساقط أو عندك حل ثاني أنك تروحين لدكتور مختص يحل لج المشكلة...
أتمنى أني فدتك
تفبلي مروري
أم أحمد