انجدوني شعري بدا بالتساقط.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-2008, 05:33 PM
  #2
um rawane
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
 الصورة الرمزية um rawane
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 338
um rawane غير متصل  
مرحبا أختي آنه كان عندي نفس مشكلتك والأخوات في المنتدى نصحوني وبالثوم تطحنينه وتفركينه في فروة الراس وكمان نصحوني بحبوب من عند الصيدلية تروحي للصيدلي وتقولين له تبين حبوب زيت الحوت للشعر وزيت دابر أملا وايد زين آنه جربته يقلل من التساقط أو عندك حل ثاني أنك تروحين لدكتور مختص يحل لج المشكلة...
أتمنى أني فدتك
تفبلي مروري
أم أحمد
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 AM.


images