عوضاً عن تقول (لقد فشلت) قل (الآن لدي فرصة لفعل هذا الأمر بصورة أفضل). - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2008, 11:03 PM
  #2
ام عبد الله 222
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4
ام عبد الله 222 غير متصل  
موضوع في غايه الروعه
طبعا اريد ان اكتب مايدور في خاطري
تعرضت وانا صغيرة للكثير من المنغصات من الاهل والاخوه والمدرسة
وكبرت وكبرت معي هذه الرسائل السلبية وفقدت الثقة في نفسي الى ان تزوجت
وقد اثرت على حياتنا الزوجية في البداية ولكن مع مرور الوقت صرت اعطي نفسى رسائل ايجابية
كنت اقف امام المرآة واقول لنفسى انا جميلة وجذابة واذا اردت ان اذهب الى سهره اتوقع الاسئلة من الناس واحاول
الاجابة عليها حتى لااتعلثم ولااعرف ان أرد وهكذا واستطيع ان اقول اني تحسنت كثيرا
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 PM.


images