حدث معي قبل أسبوعين ........ وكذلك البارحة ...... مارأيكم؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

موضوع مغلق
قديم 28-04-2004, 03:11 PM
الفيلسوف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الفيلسوف
الفيلسوف غير متصل  
أخي الكريم عن كثب ....

جزاك الله خير الجزاء على هذه المعلومة الرائعة وهذه الإفادة التي يحتاجها الكثير من الناس ....

أسأل الله العلي القدير بأن يجعلها في ميزان حسناتك ....

تحياتي ...
قديم 29-04-2004, 03:10 PM
ريتال
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريتال
ريتال غير متصل  
نظرا للتوصل لحل يفك التثبيت

[/size][/color]
قديم 29-04-2004, 03:29 PM
mlk 01010
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية mlk 01010
mlk 01010 غير متصل  
احسنت اخي الكاتب ووفقك الله واصلح لكم حالكم وحال ابنكم بما يدخلكم جنة النعيم .يارب العالمين

وقد قراءة في مجله طبيه عن بحث عمل في احد مستشفيات الشارقه على الاطفال الموليد وسر بكائهم وايضا ما يسمى بمغص الثلاثة الشهر الاولى ............ وقد اثبت البحث ان الاطفال الذين ينامون على صوت قراءة القران 70% منه توقف عن البكاء ليلا وتميز نومه بالهدؤء والاستقرار.....

ثم نصح القائمين على البحث ان يقراء القران للطفل ويعود على سماعه قبل النوم لما له اثر كبير ولم يعرف الاطباء ما السر في ذلك غير انهم اقروا ان كلام الله اكبر من ان يعرف او نستطيع تفسير هذا التاثير علميا .....

وهذا ما حدث معك اخي الكاتب فسبحان الله...

اختك
ملك
قديم 04-05-2004, 08:50 AM
عن كثب
قلم مبدع
عن كثب غير متصل  
أختي الفاضلة ريتال شكرا لمتابعتك .......... دعواتك أثلجت صدري ...... الله يجزاك الجنة.

أختي الفاضلة زهرة الليلك .......... أوافقك الرأي فالحنين الى العزف له أوقات محببه لدى فلذات أكبادنا

والله أسأل أن يصلح لنا ولكم الذرية ............ وعليك بالقرآن ففيه الشفاء.

تحياتي.
قديم 04-05-2004, 09:04 AM
عن كثب
قلم مبدع
عن كثب غير متصل  
أخي الفاضل المراقب العام فيلسوف ........ شكرا لمرورك .......... وأسأل الله أن يستخدمنا في طاعته

وأن يجعلنا ممن ينصح للمسلمين خاصتهم وعامتهم.

أختي الكريمة ملك شكرا على هذه المعلومات القيمة.............

وحدث في أحد معارض الكمبيوتر والاجهزة الطبية في الغرب أن أحد الشركات كانت تعرض جهاز يقيس

شدة التيارات العصبية المرسلة من الدماغ والمستقبلة ويقيس الحالة العصبية للشخص ............

وكانوا يضعون موسيقى هادئة ويقيسون تأثيرها على الشخص ................. فمر بهم طبيب مسلم وأظنه

من أرض الكنانة .......... وطلب منهم أن يقرأ القرآن على الشخص الذي تحت التجربة بدل الموسيقى

وفعلا بدأ القراءة ولاحظوا انخفاض رهيب في شدة السيالات العصبية ........ ووصول الى راحة عظيمة جدا

فسألوا الطبيب ماذا كنت تقول ........... فشرح لهم أنه قرأ القرآن وأنه كلام رب العالمين ............ وأنه

يبعث في النفس الراحة والطمأنينة .......... فسبحان الله وصدق الله << ألا بذكر الله تطمئن القلوب >>.

تحياتي.
موضوع مغلق

مواقع النشر