زوجتي تشعر بضيق حينما تهاتفني ما السبب ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2008, 10:41 PM
  #2
!!حنيين!!
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية !!حنيين!!
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 4,079
!!حنيين!! غير متصل  
اخي حصل معي هذا الشيء في فترة الملكة

حيث كنت كل ما ارى زوجي لا ادري ما يصيبني واذهب استفرغ على طول

الى ان تطورت حالتي الى اخد مغديات لان معدتي لا تقبل شيء استفرغ ليل ونهار لذكر اسمة بس

واستمريت على هالحالة 10 أيام تم قبل الزواج بيومين انتهى كل شيء((مدة بسيطة بين الملكة والزواج))

وكان بعضهم يقول سحر وبعضهم عين ووووو

المهم تزوجت وانتهى كل شيء المسألة كان خوف مع ان زوجي كان طيب معي وحنون

وما كنت اشعر بخوف منه او شيء بس كده ما ادري عامل نفسي او شيء

المهم انتهى كل شيء وتزوجت والحمد لله لم يتعاود هذا الاحساس ابداً

لذا ربما نفس حالة زوجتك

اسأل الله ان يعافيها ويتمم لكم على خير
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 AM.


images