هل هذا اللون طبيعي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2008, 10:43 PM
  #2
om body
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 19
om body غير متصل  
اختي الدوره اصلا لونها غامق ده الطبيعي لانها عباره عن بطانها الرحم لان الرحم يظل يكون طبقه سميكه له طوال الشهر علي اساس استقبال مولود ولكن ان لم يحدث حمل تنزل تللك التكوينات علي هيئه دم وقطع لو لاحظتي سوف تريها فلا تقلقي هذا هو الطبيعي جدااااااا ولو فاتحه وبدون رائحه لاتكون دوره
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:47 PM.


images