ماذا تفعل العانس لو ؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2008, 08:44 PM
  #6
حنان أمير
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حنان أمير
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 339
حنان أمير غير متصل  
بالنسبة لسؤالك أختي الكريمة .. فأقترح أن تتعاملي مع الخوضوع ببساطة
وان أردت المشاكرة في الحديث فقولي :

" نعم الكثير من الشباب لديهم شروط و تصورات خيالية ولكن
الواقع أن كل انسان يأخذ نصيبه بدليل أن كثير من المتزوجات
أقل جمالا من غير المتزوجات "

وهذا هو الواقع فعلا .

بالنسبة لمسألة الراحة والتعب ..
فصحيح أن الكثير من المتزوجات يكثرن الشكوى عن هموم الاطفال
والزواج ولكن ليست كل هذه الشكاوى مفتعلة او متصنعة بالعكس
هو فعلا امر مرهق ، والمرأة حين تزيد عليها مسؤولية البيت
ربما تشعر بأنها بدأت تنسى ذاتها وكل حياتها مسخرة لخدمة غيرها
و هذا شعور مؤلم يجعلها "في بعض اللحظات " فعلا قد تحسد غير المتزوجة ..

برأيي ان الزواج مسؤولية و تعب لكنه "تعب لذيذ " ..

ودائما أدعو لشباب وبنات المسلمين بأن يرزقهم الله بالزوج المناسب
وهو على كل شيء قدير .
__________________


حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

أستغفر الله العظيم
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM.


images