|
أختي الله يعينك نصيحتي لك الرجوع لزوجك وان شاءالله ربي يعوضك ويسخره لك
لأنك لو تطلقتي اكيد بيتزوجك رجل عندة زوجه يا اعنده اولاد وزوجته متوفيه او رجل كبير في السن والضحيه اولادك المساكين او بتكوني عالة على اهلك فا صبري مع زوجك الشاب ابو عيالك وربي يهديه |
| مواقع النشر |
| الكلمات الدليلية |
| آرائكم, الطلاق, بزوج |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|