|
هلا بمشرفتا الجديده جينز أقولك شئ بس ماتزعلين لما شفت ترقيتك قلت الله مبروك المهم سألني محمد ماما ليش منفعله من الفرح قلت خالتك جينز صارت مشرفه قال نقدر نشتريها قلت لا مايصير قال الا الجينز دائما نشتريه.. عاد حسابك معه مو معي انا ماقلت هو اللي قال بس بيني وبينك عجبتني الفكره ياليت نقدر نشتري الناس اللي نحبهم كان فتحت بيتي لك وللمنتدى كله.. أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
|
ماتقصرين بوسيلي محمد واخوه الله يخيلهم لك وفيه احد يقدر يزعل من الاطفال الله لايحرمنا 

| مواقع النشر |
| الكلمات الدليلية |
| السكر, سيبويه |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|