بدأت اشعر بالإحباط وفقدان الثقة بالنفس - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2008, 03:40 AM
  #3
*الماسة*
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية *الماسة*
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,126
*الماسة* غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايميل مشاهدة المشاركة
اسأل الله ان يشفيك ويقر عينك بأولادك وزوجك يااااااااارب

حاولي تشغلي قرأن في البيت بشكل هادي ومستمر ... وخصوصاً سورة البقرة حافظي على قرأتها بشكل يومي ...

القرأن فيه خير في حفظ الانسان من الشيطان .. وكذلك جعل الانسان بنفسيه مستقره وراحه عجيبة

عند خروج زوجك للعمل ... شغلي مسجل صغير في الصاله سورة البقراة بصوت جميل كالشيخ ادريس ابكر

او من الكمبيوتر اذا السماعات خارجيه ...

اسأل الله ان يشفيك وان يعاافيك .. وترى كل مصيبه تصيب الانسان له اجر فيهاا ...

خالص احترامي

جزاك الله كل خير ويبعد عنك كل سوء

الحمد لله أنا اقرأ سورة البقرة دائما وماتيسر لي من القرآن

والرقية محافظة عليها وبشدة

بارك الله فيك على دعائك وحسن ردك

الله يجزاك بكل خير





تحيـــــــــــــــــــاتي
__________________
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 AM.


images