عذرا غزة فلن تنفعكم كلماتي ! عذراً أخواننا في غزة . - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-2008, 10:54 PM
  #8
ملَك شادي
عضو متألق
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 6,393
ملَك شادي غير متصل  
بارك الله فيك اخي عالمبادرة و الكلام المؤثر
الله يسمع من الجميع
ويفرجها على اهل غزة
قلبي يتقطع على غزة ففيها ذكرياتي الجميلة
وهي اولا واخيرا جزء غالي من الوطن
الله يلعن الصهاينة يارب و يجعل كيدهم في نحورهم امين يارب العالمين
الله يورينا فيهم يوم اسوووووووووود
يارب نرى فيهم عجائب قدرة الله
قلبي يتقطع دوممممممما عما يحصل هناك
واعرف حال الناس تماما فقد عشت هناك واشعر مايشعرونه من قهر وظلم وحسرة
الله يفرجها يارب
__________________
{ اللهم صل و سلم على سيدنا محمد }
رفيق العمر سافر حيث شئت وجرب في حياتك ماأردت
سترجع ذات يوم حيث كنت فعمرك في يدي والعمر أنت

 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 PM.


images