اخواتي شكرا جزيلا على الرد الكريم
انا وضعت الموضوع هنا كي استشيركم و احصل على عدد من الاراء قبل ان انصح صديقتي
و اعطيها رأيي بالتفصيل في مشكلتها لأنها طلبت مساعدتي لكن تأخرت الردود قليلا ..
فنصحتها البارحة بأن تصبر ولا تكبر المشكلة طالما أنها لم تزعله في شيء
ونصحتها ايضا الا تكون نكدية او لحوحة كي لا يمل منها خطيبها ..
والباقي على الله
بالنسبة لمسألة الصمت فيبدو أنها مرتبطة بطبيعة شخصية الرجل
وكل رجل مختلف عن غيره وكل اثنين متزوجين او مخطوبين لهم
ظروف تختلف عن غيرهم ..
أعتقد الصمت من فترة لأخرى طبيعي لكن ان كان لفترة قصيرة وليست طويلة ..
هذه النتيجة التي توصلت لها
أمنياتي للجميع بالتوفيق
شكرا جزيلا لكم مرة أخرى
تحياتي
__________________
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أستغفر الله العظيم