هل من الممكن الرجل في فترة الملكة لا يشتاق لزوجته - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-2009, 01:40 PM
  #8
حنان أمير
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حنان أمير
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 339
حنان أمير غير متصل  
اخواتي شكرا جزيلا على الرد الكريم

انا وضعت الموضوع هنا كي استشيركم و احصل على عدد من الاراء قبل ان انصح صديقتي
و اعطيها رأيي بالتفصيل في مشكلتها لأنها طلبت مساعدتي لكن تأخرت الردود قليلا ..

فنصحتها البارحة بأن تصبر ولا تكبر المشكلة طالما أنها لم تزعله في شيء
ونصحتها ايضا الا تكون نكدية او لحوحة كي لا يمل منها خطيبها ..
والباقي على الله

بالنسبة لمسألة الصمت فيبدو أنها مرتبطة بطبيعة شخصية الرجل
وكل رجل مختلف عن غيره وكل اثنين متزوجين او مخطوبين لهم
ظروف تختلف عن غيرهم ..

أعتقد الصمت من فترة لأخرى طبيعي لكن ان كان لفترة قصيرة وليست طويلة ..
هذه النتيجة التي توصلت لها


أمنياتي للجميع بالتوفيق

شكرا جزيلا لكم مرة أخرى

تحياتي
__________________


حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

أستغفر الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة حنان أمير ; 19-01-2009 الساعة 01:46 PM
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 AM.


images