هديتي لكم بمناسبة الترقية (مكياج) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-2009, 09:50 PM
  #1
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
ماريا غير متصل  
هانديا

يا هيك الهدايا يا بلا
الله يعطيكي العافية

انا كل شي من مكياجي من ماركة لكن سؤالي عن الفاونديشن اللي من ديور

انا بسبب الطقس بشرتي صارت جافة كتير و لما بستخدم الفاوندريشن الـ oily بروح بعد ساعة او ساعتين و ما بغطي العيوب كلها
و لما بستخدم oil free بحس انه مو مرتاحة لأني مافي ترطيب

هل صحيح الشي اللي بحس فيه ؟؟ انه الoily برطب أكتر ؟

و بشو بتنصحيني ؟؟ شو استخدم ؟؟
__________________
.
.

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 17-03-2009, 07:00 PM
  #2
هانديا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,894
هانديا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة
هانديا

يا هيك الهدايا يا بلا
الله يعطيكي العافية

انا كل شي من مكياجي من ماركة لكن سؤالي عن الفاونديشن اللي من ديور

انا بسبب الطقس بشرتي صارت جافة كتير و لما بستخدم الفاوندريشن الـ oily بروح بعد ساعة او ساعتين و ما بغطي العيوب كلها
و لما بستخدم oil free بحس انه مو مرتاحة لأني مافي ترطيب

هل صحيح الشي اللي بحس فيه ؟؟ انه الoily برطب أكتر ؟

و بشو بتنصحيني ؟؟ شو استخدم ؟؟
اي نوع من الفاوندشين من ديور تستخدمين ؟

استخدمي الكونسيلر وثبتيه بالبودره بالنسبه لمكياج التهار

والكونسيلر +كريم الأساس بالنسبه لمكياج السهرات ..

مانوع بشرتك ؟
__________________

أخصائية التجميل : HANDEA
سبحانك اللهم وبحمدك ..
قديم 18-03-2009, 12:39 AM
  #3
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانديا مشاهدة المشاركة
اي نوع من الفاوندشين من ديور تستخدمين ؟

استخدمي الكونسيلر وثبتيه بالبودره بالنسبه لمكياج التهار

والكونسيلر +كريم الأساس بالنسبه لمكياج السهرات ..

مانوع بشرتك ؟
شكرا لردك أختي هانديا
بستخدم ديور extreme wear flawless makeup


و نوع بشرتي مختلطة
عند انفي أشعر انها دهنية (لما بصحى من النوم)
و باقي وجهي جاف
رحت للمحل جبت هدا الكريم



تحسن الوضع شوي لكن بشكل جزئي يعني فقط فترة وضع الكريم
__________________
.
.

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 19-03-2009, 12:17 AM
  #4
هانديا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,894
هانديا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة
شكرا لردك أختي هانديا
بستخدم ديور extreme wear flawless makeup


و نوع بشرتي مختلطة
عند انفي أشعر انها دهنية (لما بصحى من النوم)
و باقي وجهي جاف
رحت للمحل جبت هدا الكريم



تحسن الوضع شوي لكن بشكل جزئي يعني فقط فترة وضع الكريم
مرحبا بك مجددا :

الكريم غير ملائم لنوع بشرتك مما قرأته من تركيبته ..

ربما تحتاجين تغير الأساس الى مستحضر أخر او شركة أخرى جربي ذلك أحيانا البشره تتأثر

بالعومل الجديدة من تغير الطقس وتغير الحاله النفسية والهرمون ..

جربي اساس جديد ابف سان لوران رائع او جفينشي ..

استخدمي برنامج بشره متكمل سواء من ديور او من غيرها ..

بالنسبة للبودرة أستخدمي اي نوع بودرة موجوده لديك ..
__________________

أخصائية التجميل : HANDEA
سبحانك اللهم وبحمدك ..
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 AM.


images