زوجي يهمه إسعاد اهله على حساب سعادتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-03-2009, 03:55 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
زوجي يهمه إسعاد اهله على حساب سعادتي

السلام عليكم ،انا امراة متزوجة من سنتين ونصف رزقت بمولود منذ اربعة اشهر بعد عناء و حرمان بسبب مشكلة بزوجي و الحمد لله الحين و زوانا كان عن حب زوجي عمل المستحيل حتى يتزوجني المهم العام الاول كان يعني من امتع و اسعد ايام عمري و اعلم انها مستحيل ترجع لنا كنا محل اانظار الجميع كنا مثال للحب و التفاهم ،الجميع كان يتمنى يكون بمكاننا الحمد لله لحد الان مافي مشكل.
لما حملت كانت لحظة لا يعلم بها الا الله لم اصدق حتى عملت الاشعة السونار كمان ماصدقت رحت عملت تحليل الدم و تأكدت من الحمل و ساعتها كنت عند بيت اهلي ،رحت لبيتي اليوم الثاني لم اقل لزوجي بالهاتف كنت اود ان ارى ردة فعلة و فرحته ،بالليل رحنا للغرفة كان يحكيلي عن شو عمل لما كنت ببيت اهلي هيك سوالف و هو يحكي قلت له انا حامل......كان بيكمل كلامو و نظر الي و صوته بينقص و قالي شو بتقولين انت ؟قلت له نعم انا حامل طار من الفرح والله تصدقو مانام طول اليل من الفرحو نبظات قلبه كنت اسمعها و الله .
بعد هذه المرحلة الي كانت اخر ايام سعيدة اظن بدات رحلة التعب و خاصة الوحم اجاني صعب كثيير الحق كان متفهم احيانا واحيانا بيغضب مني و يجرحني بكلامو ،لاني كنت كثير تعبانة و عصبية ما اتحمل شئ هو كمان ما اتحملني حقيقة انا اتغيرت معه كنت ما بقدر ادلله مثل قبل بسبب الحمل الدي كنا ننتظره بعد سنة و نصف،و تبدا المشاكل الكبيرة لما اجت اخته الكبرى من الغربة بالصيف كنت بالشهر الخامس جائت لبيتي مو لبيت اهلها امها و ابوها عايشين جات لعندي ليش ما بدري؟ مع الايام اكتشفت اني لا اسوى شئ عند زوجي امامها"اخته" هي لها الحق بكل شئ و انا ما يحق لي اتكلم او شئ ،الى يومنا هذا تصدقو لما كنت بمرحلة النفاس تعرفو كم هي صعبة يتركني حتى الواحدة بالليل وحدي و هو يسولف مع اخته بالنتت و انا ابكي من الوحدة،الكآبة التي اصبت بها بالننفاس و الكلام الجارح ،لما اقول له اعطني شئ لا استطيع ان ارفعه من العملية الجراحية يقول لي تعبتيني من الدلال و انا الحين صحتي تحسنت لكن قلبي مجرووووووووح جدا و لم اواجهه الى يومنا هذا خايفة من ان يجرحني اكثر
اعلم اني ساواجهه لكن انصحوني شو اقول له و خاصة الصيف المقبل اخته جاي لهون عندي بالبيت كيف اتصرف معها اصبحت لا اطيقها لان زوجي اعطاها مكانة اكثر مني لا تقولولي هي اخته لا تقارنين بينك و بينو اعرف هذا بس انا واثقة و مو اخته بس انا بالمرحلة الاخييييييييييييره بعد اختةه و اهله ،باختصار همه الوحيد بيت اهله يتهنو و بعديييييييييييييييييييين انا ان وجد مكان و الا فانا لا اسوى شئ .

ما تقولولي هذه حساسية انا منذ ما اتزوةجت و انا احلل نفسيته للاسف .................انا منهارة جداجدا دموعي لا توقف
ساعدووووووني من فضلكم

تم تعديل العنوان

الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 27-03-2009 الساعة 01:37 PM
قديم 26-03-2009, 04:09 PM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
ماسا هوني عليكي المشكله انه زوجك تعود عليكي قويه ونشيطه تدلعيه هو وانت مافي لك اي دلع تعطيه وماتاخدي
هما كداالرجال عادة بيعتقدواانه زوجاتهم لازم دايمايضلهم زي ماهمامايتغيرواابدا عارفه حاولي تروحي تجلسي عند اهلك كم يوم ماتحردي بس اطلعي باي حجه تعبانه او اي شي هو ماراح يقدر يتحمل وراح يعرف غلطه
وبالنسبه لاخته استحملي وقولي الحمد لله الي هي مش دايماعندكم خليه يدللها كم يوم بس بالاخر راح يرجع وكمان حاولي تتقربي منها انت كمان كلميها على النت بمعنى اخر شاركيه اهتمامه فيها كده راح يخف وراح يلاقيكي معاه والزوج مايعرف كيف يتصرف يعني انازوجي لمااكون تعبانه بيطلع ومايرجع الالماانام ولمااساله عن السبب بيقول بريحك مني
الله يعينك يارب وحاولي تتفاهمي معاه بهدووووووووء
الله يصلحه ويبارك لك فيه

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 27-03-2009 الساعة 01:40 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر