الحب بين الزوجين في اول الحياة الزوجية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2009, 02:43 AM
  #3
ياسر 29
عضو دائم
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 78
ياسر 29 غير متصل  
بُص أخى أنا حاسس بيك وأسأل الله أن يصلح ما بينك وبين زوجتك

أول شيء أخى لا تتسرع باى شيء هتندم عليهامام وهو الطلاق لانه ليس حل ولا ينفع حل لمشكلتك أصلا

ولكن هناك نقط يجب ان تلاحظه بينك وبين زوجتك

اولها هل الطباع متوافقه بينكم يعنى طباعك هى طباعها ولا هناك تباين واضح

تانى شيء لا تجعل الفروع أصول وتبنى عليها مشكله

يعنى مثلا انت بتحبها وبتحب تشارك معك فى كل شيء تاتى تطلبها لشيء تجدها لا توافق او ترفض

يعنى مثلا تعالى اجلسي معى تعالى نشاهد كذا

معك انك تزعل بس اجعل هذا الزعل زعل مؤقت وعادى ولا تضخمه

ثالثاَ حاول بقدر ما تستطيع تحتوى زوجتك بالحب اكثر اشعرها انك فعلا تحبها ولا تستعجل اخى شيء

حاول اظهر لها اهتمامك بيه فى كل شيء

وخلى بالك من نقطه فى نوع من الزوجات بتكون او كانت تحلم بشخص مثلا متدين وكذا وكذا

ولما تتزوجت وجدتت زوجها ليس متدين او تتدينه ضعيف فتبدء فى العناد لانها ترفض واقع الزوج

وتبدء ترفض اسلوب الزوج

وممكن ايضا تكون زى الميكرسكوب لعيوب الزوج وتبدء تخزنها ورمبا تكون عيوب صغيره ولكن هى تضخمها

فحاول أخى مع زوجتك

واهم نقطه فى الموضوع حاول افهم طبيعه وطباع زوجتك المخفيه لان كل واحد له طباع وخاصه النساء

يحاولون دائما انهم يداروها ولكن برضه بتسقط وبتظهر

حاول افهم طباع زوجتك وابدء تعامل معها بس بهدوء واوعى من العصبيه والنرفزه

وبعدين انت عامل زى عاطفى زياده عن الازم لا اخى حب زوجتك ولكن لا تشعرها انك مدلوء عليها

وخاصة مع هذا النوع من النساء حتى لما تكون راضيه عليك

وبالتوفيق


__________________
إن سر تعاسة الإنسان فى خمسة أشياء الشهوة الغضب الغرور الأناينة التملكُ

التعديل الأخير تم بواسطة ياسر 29 ; 12-05-2009 الساعة 02:46 AM
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 AM.


images