سؤال عن الوحام - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2009, 09:26 PM
  #16
* لينا *
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11
* لينا * غير متصل  
الله يسهل عليك

وهذا الحمل يطلع لك اعراض عجيبه غريبه سبحان الله

لكن اذا انت ببداية ماادري تستخدمي الفوليك والا لا

وكمان لما لاتهملي الحديد والفيتامينات ترى اثرها واضح

الله يسهل عليك وباقي الحوامل انا الحمد لله سبقتكم من كم شهر

بس اكيد راح اعيدها مره رابعه

ههههههههههههههههههه
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:30 PM.


images