ماشاءالله ،تبارك الله
الله يحفظ لك عيالك ويهديهم ويصلحهم ويجعلهم بارين بكي ويحفظك لهم
اختي ارمله انا محتاجه لمثلك لاني مثل ظروفك بس اولادي لسا في مراح المراهقه لهاذا حبيت اسألك كم سوؤال
الاولاد الذكور كيف استطعتي ان تجعلينهم يختلطو بالرجال ومن كان قدوتهم لاني اعاني من ولدي عمره14 سنه احسه مايحب يجلس مع الرجال وكمان انطوائي فكيف اعزز ثقته بنفسه
وياليت تذكرين لنا بعض المواقف الصعبه وكيف تجاوزتيه
لاني نفسي استنفيد من تجربتك احسني تايهه
التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 24-08-2009 الساعة 07:24 PM