محتارة يبن 3 مستشفيات ووضعي خاص وعاجل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 30-07-2009, 10:57 AM
umhamo0odi
عضو جديد
 الصورة الرمزية umhamo0odi
umhamo0odi غير متصل  
محتارة يبن 3 مستشفيات ووضعي خاص وعاجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى من كل قلبي أحصل إجابة بأسرع وقت بالذات من أخت مجربة

حملت ولله الحمد بعد إسلاب مرتين في أول شهر من الحمل وطلع السبب حبوب البارلودل اللي آخذها لعلاج هرمون الحليب وتضخم الغدة النخامية

لابد اني أتابع عند استشارية بسبب هذا التضخم وأنا محتارة

والآن مخيرة بين
* مستشفى بخش (د.سهير)وما أعرفها ولا أعرف عنها شي
* ومستشفى الأطباء المتحدون وما أعرف فيها غير دكتورتي اللي سويت عندها التنظيف وما ارتحت لها
* ومستشفى غسان نجيب فرعون عند د.صفاء قمصاني برضه ماسمعت عن قسم النساء والولادة في هذي المستشفى

مدة حملي الآن شهرين ولازم أبدأ أتابع في أسرع وقت

الله يسعد قلوبكم ويفرج عني وعنكم
قديم 30-07-2009, 01:48 PM
iamdode2009
عضو جديد
iamdode2009 غير متصل  
[gdwl]المركز الطبى فتيحى د -هيفاء يونس د- سما ناظر ان شاء الله لو حملت حروح عند وحدة فيهم الصارحة يقولوا مررررررررررررة ممتازين ومبروك وعقبالى [/gdwl]

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 30-07-2009 الساعة 05:34 PM
قديم 30-07-2009, 02:03 PM
ام سنو
عضو مثالي
ام سنو غير متصل  
والله ياعزيزتي انا مو من البلاد ولكن حبيت ان ادعيلك ان شاء الله ربي يثبت حملك ويجعله خفيف وان شاء الله تتغلبي على كل الامراض وتكوني بافضل صحه وعافيه ياااااااارب
قديم 30-07-2009, 06:27 PM
umhamo0odi
عضو جديد
umhamo0odi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iamdode2009 مشاهدة المشاركة
[gdwl]المركز الطبى فتيحى د -هيفاء يونس د- سما ناظر ان شاء الله لو حملت حروح عند وحدة فيهم الصارحة يقولوا مررررررررررررة ممتازين ومبروك وعقبالى [/gdwl]
الله يبارك فيكي حبيبتي .. وعقبالك يارب .. المشكلة انه أنا محصورة على الثلاث مستشفيات بسبب التأمين وما أدري أي مستشفى أختار .. مشكورة على مرورك وتفاعلك معاية حبيبتي
قديم 30-07-2009, 06:30 PM
umhamo0odi
عضو جديد
umhamo0odi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سنو مشاهدة المشاركة
والله ياعزيزتي انا مو من البلاد ولكن حبيت ان ادعيلك ان شاء الله ربي يثبت حملك ويجعله خفيف وان شاء الله تتغلبي على كل الامراض وتكوني بافضل صحه وعافيه ياااااااارب
جزاك الله عني كل خير .. ياااارب أسأل الله ان يستجيب ويشملنا بواسع فضله وكرمه
قديم 30-07-2009, 06:39 PM
msz
قلم مبدع
 الصورة الرمزية msz
msz غير متصل  
مستشقى فرعون ممتازة وقسم النسائية والتوليد عندهم ممتاز ونظيف وخدمة ممتازة ولكن الدكتورة صفاء جديدة بالمشفى وانا ما جربتها وفي استشارية أخرى اسمها نيكيتا اسلام باكستانية بريطانية كمان جديدة وكمان انا ما جربتها وفي دكتور استشاري انا بصراحة بتايع في المشفى من 7 سنين وولاداتي كلها هناك بس دكتورة أخصائية وليست استشارية ومرتاحة جدا وما بفكر غير المشفى ابدا
على كل بما انك ببداية حملك ليش ما تجربي وتشوفي وين ترتاحي مثلا روحي مرة لعند د صفاء ومرة لعند نيكتا ومرة لمشفى بخش وشوفي مع مين ارتحتي اكتر شي والله يوفقك ولاتنسي الاستخارة

التعديل الأخير تم بواسطة msz ; 30-07-2009 الساعة 06:42 PM
قديم 31-07-2009, 07:02 PM
umhamo0odi
عضو جديد
umhamo0odi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msz مشاهدة المشاركة
مستشقى فرعون ممتازة وقسم النسائية والتوليد عندهم ممتاز ونظيف وخدمة ممتازة ولكن الدكتورة صفاء جديدة بالمشفى وانا ما جربتها وفي استشارية أخرى اسمها نيكيتا اسلام باكستانية بريطانية كمان جديدة وكمان انا ما جربتها وفي دكتور استشاري انا بصراحة بتايع في المشفى من 7 سنين وولاداتي كلها هناك بس دكتورة أخصائية وليست استشارية ومرتاحة جدا وما بفكر غير المشفى ابدا
على كل بما انك ببداية حملك ليش ما تجربي وتشوفي وين ترتاحي مثلا روحي مرة لعند د صفاء ومرة لعند نيكتا ومرة لمشفى بخش وشوفي مع مين ارتحتي اكتر شي والله يوفقك ولاتنسي الاستخارة
الدكتورة صفاء كانت في مستشفى بخش على ما سمعت ويقولو انها ممتازة .. جزاكِ الله خير أختي وبارك فيكِ .. ريحتيني بكلامك عن المستشفى ..
قديم 12-09-2009, 04:33 PM
iamdode2009
عضو جديد
iamdode2009 غير متصل  
[rainbow]
الله يعينيك والولادة تساهيل من ربنا ربنا يسهل عليكى وعليا عشان ابشرك انا حامل
[/rainbow]
موضوع مغلق

مواقع النشر