سرعة القذف - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-2009, 04:07 PM
  #1
abo marym
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 5,805
abo marym غير متصل  

يا اخى اولا اكثر من الاستغفار

وعليك بجوزة الطيب

يعنى تأتى بحبتين من جوزة الطيب وتطحنهم
جيدا على طعامك فى اثناء تحضيره
وهى لها تأثير جيد جدا على اطالة العملية
الجنسية بأذن الله وكذلك بلح جوزة الطيب


وهناك حجر عند بعض العطارين يسمى حجر
السعادة او حجر الشيطان او ابليس لا اذكر

ويمكن استخدامه قبل الجماع بدهن اسفل
الذكر ولكن بحرص شديد ولا تقرب الخصية

ويترك لمدة لا تزيد عن سبعة دقائق ثم
تغسل العضوا جيدا ولا تطيل المدة قبل
الغسل لان هذا الحجر يعتبر مخدر للذكر
وبالتالى فطول الفترة بدون غسل يجعلك
تستمر فترة كبيرة جدا مع زوجتك
ولا تستطيع الانزال

ولكن احذرك من كثرة استخدام هذا الحجر لانه
من الممكن ان يسبب موت خلايا الاحساس
بالذكر وبالتالى لا تشعر بأى اثارة مع
الممارسة الجنسية وبالتالى لا تصل الى لانزال


يعنى يمكن استخدامه مرتين بالشهر او
عند الضرورة القصوى ويفضل عدم كثرة
الدهن يعنى مرر الحجر مرة او مرتين
ثم اتركه فترة يعنى 10 دقائق مثلا


ولا تنسى ايضا ان الجماع الثانى دائما ما يكون
ذو فترة طويلة ولكن يفضل الاغتسال قبل
الجماع الثانى او غسل العضوا جيدا قبل
المعاودة

__________________

قال الله تعالى


فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 16-09-2009, 10:31 PM
  #2
ألب أرسلان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ألب أرسلان
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,206
ألب أرسلان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo marym مشاهدة المشاركة

يا اخى اولا اكثر من الاستغفار

وعليك بجوزة الطيب

يعنى تأتى بحبتين من جوزة الطيب وتطحنهم
جيدا على طعامك فى اثناء تحضيره

عذراً أخي الفاضل أبو مريم ..

السؤال : يقول بعض الناس: إن جوزة الطيب ليست حرامًا؛ لأن الحكومة لا تمنع بيعها وتداولها. كما تمنع بيع الحشيش والمُخدرات الأخرى، فهل هذا صحيح؟

الحل :

مبدئيًا نقول: إن عَمَلَ أي إِنْسَانٍ بَعْدَ عَصْرِ التَّشْرِيع لا يُعْتَبر دَلِيلاً عَلَى الْحُكْم الشَّرْعِي. وعصر التشريع إليه بالحديث "عَلَيْكُمْ بِسُنَّتِي وَسُنَّةِ الْخُلَفَاءِ الرَّاشِدِينَ الْمَهْدِيينَ" رواه أبو داود وابن ماجه وابن حبان والترمذي وقال: حسن صحيح. وكثير من الحكومات في البلاد الإسلامية تُبِيح إنتاجَ الخمر وبيعها وتعاطيها في الوقت الذي تُحَرِّمُ فيه الحَشِيش والمُخدرات الأخرى، وذلك لاعتبارات لا مَجال لِذِكْرها الآن.
وقد مرَّ في ص 305 ـ 309 من المُجلد الثاني من هذه الفتاوى بيان حُكم المُخدرات، وابن حجر الهيتمي المُتوفَّى سنة 974 هجرية تحدث في كتابه "الزواجر عن اقْتراف الكبائر" في الجزء الأول منه "ص 212" عن الحشيش والأفيون والبنج وجوزة الطيب وأشار إلى أن القات الذي يزرع باليمن ألَّف فيه كتابًا عندما أرسل أهل اليمن إليه ثلاثة كُتب، منها اثنان في تحريمه وواحد في حِلِّه، وحذَّر منه ولم يَجْزِمْ بتَحْرِيمه.
وقال عن جوزة الطيب: عندما حَدَثَ نزاعٌ فيها بين أهل الحَرمين ومصر واختلفت الآراء في حِلِّهَا وَحُرْمَتِهِا طرح هذا السؤال: هل قال أحد من الأئمة أو مقلديهم بتحريم أكل جوزة الطيب؟ ومحصل الجواب، كما صرَّح به شيخ الإسلام ابن دقيق العيد، أنها مُسْكِرة، وبالغ ابن العماد فجعل الحشيشة مَقيسة عَلَيْهَا، وقد وافق المالكية والشافعية والحنابلة على أنها مُسْكِرة فتدخل تحت النص العام "كُلُّ مُسْكِرٍ خَمْرٌ وَكُلُّ خَمْرٍ حَرَامٌ" والحنفية على أنها إما مُسْكِرة وإما مُخدرة.
وَكُلُّ ذلك إفْسَاد للعقل، فهي حرام على كل حال انظر كُتيب "المُخدرات " لمحمد عبد المقصود ص 90".


المصدر : إسلام أون لاين .
http://www.islamonline.net/servlet/S...=1122528607162

والسلام عليكم ...
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 AM.


images