مين منكم جربت الابرة التفجيرية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 27-09-2009, 12:56 AM
السندس الاخضر
عضو جديد
السندس الاخضر غير متصل  
hi مين منكم جربت الابرة التفجيرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الكريمات هل احد منكم جربت الابرة التفجيرية وكم مرة يجب ان تعمل وماهو الشيء الافضل منها اذا لم تنفع وهل الدورة الغير منتظمة لها علاقة بتاخر الحمل ارجوكم ماهو الحل مين قصتها مثلي [rainbow] مشكورين[/rainbow]
قديم 27-09-2009, 04:31 AM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
السلام عليكى حبيبتى
الحقنه التفجيريه تؤخذ بعد اخذ المنشط ....فانتى بعد استعمالك للمنشط لو طلع التبويض تمام وكبير لازم يعطيكى الطبيب الابره التفجيريه لانها تفتح البويضات ....ويتم الجماع تقريبا بعد يوم او يومين من اخذ الابره لتكون البويضه جاهزه للتلقيح فى هذا الوقت
اما عن كم مره فهى ليست مرهونه بعدد مرات معين وانما مرهونه بالتبويض نفسه اذا كان جيد لكن اذا لا قدر الله كان ضعيف لن يعطيكى الطبيب الابره
انا افتكر اول مره اخذت ابر التفجير عندما بدأت المبايض تنتج اكثر من بويضتين او ثلاثه لكن اذا بويضه واحده كان الطبيب ما بيعطينى تفجير

اماالدوره الغير منتظمه ....فهذا يرجع لسبب عدم الانتظام نفسه ممكن واحده دورتها غير منتظمه ومع ذلك تحمل عادى وممكن واحده منتظمه وما تحمل دى طبيبعه جسم حبيبتى وممكن الاخوات اللى عندهم خبره يفيدونا اكثر فى النقطه دى
يارب يرزقك ويرزقنى وكل محرومه يارب بالذريه الصالحه

التعديل الأخير تم بواسطة flouna ; 27-09-2009 الساعة 04:40 AM
قديم 27-09-2009, 10:13 AM
dana 82
عضو جديد
dana 82 غير متصل  
الابرة التفجيرية زي ما حكت اختي فلونا تؤخذ بعد المنشطات و لما يكون حجم البويضات تمام عشان تنزل البويضات الناضجات
وبعد ما توخديها بحكيلك الدكتور يتم الجماع بعد 36 ساعو او بعد 24 ساعة
بسسسسسسسسسس
نصيحتي

من يوم الي توخدي في الابرة خلي يكون الجماع و لا تنتظري
وخلي بوقت معين مثلا يوميا الساعة 10 ليلا عشان تحصري البويضة لما تطلع
انا اخدت في احد الاشهر منشطات و كان حجم البويضات ممتاز 20 و 19 و 15 و بديت جماع بعد 36 ساعة تماما و ما صار حمل
لاني حسيت اني تاخرت بالجماع و كانت البويضة نازلة
و لا تنسي انو الحيوان المنوي في طريقو للبويضة بوخد وقت اصلا
هذا كلما عندي
و ان شاء الله اكون افدتك
قديم 27-09-2009, 04:46 PM
السندس الاخضر
عضو جديد
السندس الاخضر غير متصل  
مساء الخير اختي الكريمة انا جربتها على فترة ثلاثة اشهر وكانت الدكتورة تقول لي ان حجم البويضات كويس ولكن سبحان الله لايحصل حمل ماهو السبب مشكورة انتي واختي dana 82
قديم 01-10-2009, 05:48 PM
الأنوثة
عضو دائم
الأنوثة غير متصل  
انا قبل يومين اخذت الابرة وقالت لي الدكتورة بعد اليوم ماتنامي عند زوجك بس بكرا وبعد بكرا وان شاء الله تحملي
موضوع مغلق

مواقع النشر