الردعلى الإستفسارات النفسية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2009, 12:34 PM
  #12
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 6,111
أبو محمود الفلسطيني غير متصل  
حياك الله أخانا الدكتور

و جزاك الله كل خير

بفضل الله أشعر أني نفسيا مرتاح .. و لكن المشكلة مع أحد الاقارب

يقول

زوجته تشعر بضغط نفسي بمجرد دخولها بيتها

كثيرا ما تشعر ان أحدهم يخنقها و لا تقدر الدفاع عن نفسها و تحاول الصراخ دون جدوى إلى أن يذهب الكابوس علما انها تكون صاحية

كثيرا ما تعتقد ان احدا ما يقف بالخارج يتلصص على المنزل ......
تشعر بالخوف من أقل حركة قد تحدث خارج المنزل و تطلب من زوجها النظر ما الامر في الوقت الذي يعتقد الزوج ان لا شيء يستحق الاهتمام ..
تخشى الظلام و لا تخرج للحمام ليلا إلا إذا رافقها زوجها إلى باب الحمام و تبقي طرف الباب مفتوحا .....
لا تنشر غسيل ملابسهم ليلا إلا بوجود زوجها

هذا بعض ما يحدث

و الله المستعان
__________________
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 AM.


images