مشاعرك في حال قابلت طليقك/طليقتك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2010, 08:12 PM
  #32
آية كبيرة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية آية كبيرة
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 174
آية كبيرة غير متصل  
أعوذ بالله من هذه السيرة
يا جماعة اللي تحن لطليقها وتتمنى ترجع له الله يرجعها له لأنه هو اولى بها واللي تتمنى ما تشوفه مرة اخرى الله لا يجعلها تراه أبدا
...... تدعيله بالمغفرة والهداية
والماضي لا يعود ولن يعود ويا ليت تقفلو هذه السيرة
__________________
[gdwl] اللهم اغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات [/gdwl]

التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 16-02-2010 الساعة 01:40 AM
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:36 AM.


images