أعوذ بالله من هذه السيرة
يا جماعة اللي تحن لطليقها وتتمنى ترجع له الله يرجعها له لأنه هو اولى بها واللي تتمنى ما تشوفه مرة اخرى الله لا يجعلها تراه أبدا
...... تدعيله بالمغفرة والهداية
والماضي لا يعود ولن يعود ويا ليت تقفلو هذه السيرة
__________________ [gdwl] اللهم اغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات [/gdwl]
التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 16-02-2010 الساعة 01:40 AM