زوجتي موظفه وظروفي صعبه ((حُلت ولله الحمد الرد 171)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2010, 06:14 PM
  #11
الخرج حياتي 99
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 48
الخرج حياتي 99 غير متصل  
السلام عليكم اخواني واخواتي في هذا المنتدى الرائع

كلمة حق منتدى رائع واعضاء اكثر من رائعين -- الله يوفقكم ويسعدكم

مستــــــــــــــــــجـــــدات وحلول

في هذا اليوم اتصل فيني عمي وقال لا ترضح لطلباتها اطلاقا -- وزوجتك بتكلمك --- قلت ان شاءالله

بعد نصف ساعة اتصلت زوجتي فيني ولا رديت وأول أرد من أول رنه --

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ثم بعد ما فضيت كلمتها وسلمت عليها وسئلت عن أحوالها وأحوال اهلها-- ثم بعدها قلت سمي

متصله فيك واعتذر منك والي تبيه حاضر -- لكن عندي اقتراح قلت نعم

قالت خلاص بدفع اجار الشقه كامل وانت عليك المشاير رايح جاي والله يعينك -- قلت لا

قالت ولا يهمك احط الشقه باسمي وأقوم بالأجار واي تبعيات ان اتحملها -- قلت لا

قالت طيب اقتراح اخير -- قلت نسمعه -- قالت ابوي عنده شقه فوق بالبيت -- قلت لا

قالت طيب ناخذ شقه بالخرج تقول وانا استاجر الشقه واجيب سواق لي على حسابي -- قلت لا

قالت وماذا تريد -- قلت نسكن بالغرفتين عند أهلي واجيبلك سواق على حسابك -- غيره ما عندي

حاولت وطالت المكالمه اكثرمن ساعه -- قلت لا تحاولين ابد ابد ابد -- غير الحل هذا -- زوجه ثانيه

قالت ما قصدك ماده ولا مدري كيف -- الخ -- قلت هذا الحاصل

قالت خلاص بكره مرني العصر اروح معك من حيث ما تبي بيت اهلك شقتنا الي ودك

---------------------------رايكم اخواني وأخواتي اي الحلول انسب حفظكم الله -------------------------

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 09-02-2010 الساعة 09:13 PM السبب: دمج المشاركات
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 AM.


images