(( قصة همي )) قصة طلاقي )) (( 2 ))
بس للاسف
حسيت الرجال وصاد ومايطالعني زين ومايحب يحط عينه بعيني
ياناس قسم بالله تغير
قسم بالله احط يدي على يده واقوله وش فيك ياقلبي
ويدف يدي ويقول تكفين لاتلمسيني
يطلع الفجر ويرجع العشاء واه ياقلبي
لانت ولاجيران وباب الشقه مقفل ولاثابت تخيلوا
ااه كثير كنت أحس أني في سجن أحس أني مخنوقه
موت بطيء ووقتها ماقلت شي بس كان يحس أني متضايقه !!
بديت احس باليأْس
تعبت جد
الرجال صاد ومايطالعني
يجي ياكل وينام ويصحى ويطلع لصلاة الفجر ويرجع
العشاء وياكل ويناااام اقسم بالله هذا نظامه لمدة شهر تقريبا
واذا بغا شي واحتاجني عادي يعاملني طبيعي بدون كره وبدون حب
وياخذ اللي يبي ويرجع زي اول مايطالعني زيين ولايبي يسولف معي ولاشي !
سأْلته وبكيت ومت من البكا وكان يصرفني ويسكتني الين جا ذاك اليوم
ودخل وصارحني وقال انتي ياساره ماناقصك الا واحد يحبك
قلت وانت ماتحبني؟
قال ماقدرت احبك ابد قلت وكلامك وحبك لي بداية زواجنا وينه قال مدري احس اني مااقدر اكمل معك !
قلت ليه تاخذ هالشقه وترجعني ليه تعشمني ليه ؟قال احاول عشان مااظلمك !
بس الظاهر اني ماقدرت احبك ابد وانو مافي بينا نصيب
رحت لغرفتي وانهرت على سجادتي وانا اصلي وادعي من قلبي بحرقه ان ربي يصبرني
وهو طلع!
واتصل بعدها بساعتين وقال يلا يابنت الناس خلينا نتوكل على الله وننفصل الحياة صعبه
واحنا مع بعض انا ماقدرت اسعدك ولاراح اقدر اسعدك الى متى وانتي محشوره في كاس
وانا محشور في بياله! خلينا نطلع ونشوف الدنيا وكل واحد يشوف حياته
قلت بس؟ قال ايه حرام يضيع عمرك وعمري عالفاضي قلت خلاص صار اللي تبيه ..
قال شلون يعني قلت انا موافقه اننا نتطلق ..
قال الله يعوضك انتي تستاهلين كل خير وسامحيني وحلليني
قلت مسامحتك ومحللتك ولافي قلبي عليك شي قال الله يجزاك خير ..
وقفلت منه وجلست ع الأرض ساعه وربع وأنا أطالع فوق << مو مستوعبه وش اللي قاعد يصير بالضبط
وقمت اضف اغراضي وشنطي وانا مستغربه كيف ربي نزل علي هالثبات قسم بالله
مانزلت مني دمعه وقتها حسيت اني قويه وصابره ياربي لك الحمد والشكر
رجع ووقف عند الباب يطالعني بحزن ونظرات غريبه وانا اضف اغراضي في شنطه كبيره
ومريت من عنده بطلع ومسكني وباس راسي وبست يده قال سامحيني
قلت مسامحتك ومشيت وهو يطالع فيني بحزن وقال اهنيك على ثباتك وايمانك بالقضاء والقدر وانا اقول الحمدلله وش بيدي
وراح يركب اغراضي ولبست عبايتي وباس راسي عند باب الشقه مره ثانيه
وقتها دمعت عيوني) :
حسيت اني في حلم حسيت اني مو مستوعبه شي
حسيت اني مسكينه بجد !! ورحمته بنفس الوقت ..
وطول الطريق يتكلم في بنتنا وانه راح يسوي ويسوي وماراح يخليها محتاجه لشي
وانا ساكته وقبل لاانزل قال في امان الله قلت في امان الله قال وش بتقولين لاهلك
قلت بقول اننا اتفقنا على الطلاق .. وان مافي بيننا نصيب .. قال الله يعوضك قلت امين ويعوضك
ونزل معي الاغراض وباس راسي للمره الثالثه عند باب الشارع ..لاحول ولاقوة الا بالله
وراح
دخلت وكنت معطيه امي خبر ولقيت الوضع هادي واهلي كلهم دارين وساكتين ولايبون يبينون لي شي
وانا اسولف عادي وكل شوي اقول اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
وبعد ثلاث ايام بالضبط
رحت لغرفتي ومسكت جوالي لقيت 3 مكالمات لم يرد عليها
منه .. تخيلو .. انهبلت قعدت اخبط راسي بيديني كأني في حلم ياناس واطالع مره ثانيه
ياربي وش يبي ذا وش ناوي فيني هالرجال وارجع اتصل ويرد ..وصوته هاادي وعادي
قلت السلام قال وعليكم السلام
وشلونكم قلت بخير الحمدلله قال فاضيه ؟؟ قلت إيه بغيت شي ؟
قال اسمعيني انا جبت سياره كبيره عشان افضي الشقه واجيب لك باقي اغراضك واسلمها
قلت طيب وبعدين قال وحسيت ان ودي ارجعك انتي وبنتي واني ابيك ولاودي اطلقك !
انا ولاكلمه ؟!وكمل كلامه ..
قال بعدها حسيت اني مو طبيعي واتصلت بشيخ وقرا علي بالجوال ايات وقالي انت معيوووون غمض عيونك
وبتشوف ناس هم اللي ناظلينك وشفت ناس من ضمنهم ناس مقربين لك << صبرا جميلا
قلت اسمع عاد ياولد الناس
انا مالي شغل والله
معيون والا لا رح كلم ناس كبار وتفاهم معهم لاني مااقدر اعطيك اي جواب ألحين أو حتى أرد عليك وعلى كلامك !!
قال بكيفك انتي حره ماراح اغصبك ترجعين تبين ترجعين ارجعي ماتبين بسلامتك بس انا
حبيت ابين لك وش حسيت فيه بس .. وبكيفك ترى !
وكلم اخته بالموضوع وكلمتني
وشرحت لي كل شي وقالت لاتتضايقين انه قال انه شاف مقربين لك
يمكن من حبهم لك حسدوك غصب عنهم
قلت انا شاكه في الموضوع وأخوك للأسف ماعاد أثق فيه !
قالت والله ياساره هو ملتزم ويخاف الله وماراح يكذب عليك بشي والا يتبلى على الناس لاقدر الله !
وانتي فكري زين بالموضوع
وعلمت امي بس ماقلت انه يقول شفت مقربين لك هم اللي حاسديني لانهم حرجوني هو واخته
يقولون لاتعلمين أهلك
وبعد فتره جا وكلم ابوي وقاله انا مااشوف غيرهاوالله لو يحطون الحريم كلهم قدامي مااشوف الا هي
شي غصب عني ياعمي أنااحبهااحبها والله احبها تخيلوا قال هالكلام لابوي
وكلمني مبسوط قال كلمت أبوك الله لايحرمني منك
بس حسيت بصدقه وقتها مدري ليش جا وجاب لي مبلغ وقدره .. يقول رد لكرامتك عند الناس ولو اعطيك روحي ماتكفي يمسك وجهي بيده ويقول انا احبك اقسم بالله أحبك
وهو خانقته العبره ..وكان معزوم نفس اليوم وقالي والله ماودي اروح ودي اقعد معك
قسم بالله ماودي اوخر عنك .. وكل شوي يمدح فيني كأنه أول مره يشوفني
وحسيت انه يحبني حب مب طبيعي وقتها كنت اشوف الصدق بعيونه خصوصا انه ماعمره كذب
ورجعنا ومن رجعت وهو يعاملني ويسوي كل شي بس بشكل رسمي
بعدها بشهر بدا يصد ولايطالع فيني وينام بالصاله ويقول ودي اموت وارتاح
ودي اروح في دبابه وتنفجر واخلص ودي ادفنك انتي وبنتك في حفره
وقتها بدت الامور تستاء وبديت اقوله طلقني خلااص وهو يقول اصبري اصبري
وجا ذاك اليوم وقال يلا بس روحي غيري جو وخليني استخير وانتي استخيري واطلبي الخيره المباركه من الله
وطلعت وهي الطلعه
جلست شهر لااتصلت ولاهو أتصل ! واتصل فيه ابوي وكان واصل حده ومعصب من تصرفاته
وتهاوش هو وياه وشرشحه على لعبه واستهتاره فيني اللي ماأظن فيه أحد بيرضاها لبنته أو
أخته !
وقال طليقي انا رايح المحكمه
ومطلق ومواعديني اخر الشهر بالورقه !
وارسل اغراضي في كراتين وارسل الورقه بعدها بشهر
وألاحين طليقي له شهر متزوج ولا فيه أي شي يدل على أنه كان يحبني في يوم من الأيام
والآن لي 9 شهور مطلقه والحمدلله على كل حال