اريد ان اصبح لا مبالية. من يساعدني؟؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-03-2010, 10:21 PM
قلب الماما
قلب المنتدى النابض
قلب الماما غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة
قصدك أن حاجتك للعلاقة أمر نفسي و ليس جسدي

الحب لا علاقة له بالرغبة الجنسية

قد تكونين بحاجة لعناق أو حضن بشكل يومي (وليس علاقة) و لكنكِ لم تستطيعي التعبير عن ذلك

افضل رد ...!!!
قديم 21-03-2010, 04:16 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
صراحة انقهرت من الردود
يعني لو رجال اجا كتب اريد علاقة بشكل يومي وزوجتي بدها كل 3 ايام كان قلته للرجال طاقة ومن حقه يصرفها في الحلال
بس لما الزوجة اجت بدها كل يوم والزوج كل 3 ايام صار مو مقصر ولازم تصرف نظر عن التفكير المستمر وصارت مبالغة وتعب عليه المسكين

!!!

والله حيرتو الواحد ازا الرجال طاقته عالية والمراة لا قلته تزوج عليها وهادا حقك وازا العكس قلتو الرجال مو مقصر وطاقته جيدة

قديم 21-03-2010, 05:36 PM
life2006
عضو جديد
life2006 غير متصل  
شكرا الى ملك

شكرا جزيلا على تعليقك لاني بدأت اشعر انك المشكلة فيي انا و انه يجب ان اكتم هذه المشاعر لان هذا الامر يقتلني اصبحت عصبية بسبب هذا الشي و كل مشاكلي مع زوجي بسبب هذه المشكلة فقط
قديم 21-03-2010, 07:41 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
وليش تكتمي مشاعرك يااختي؟؟؟
صارحيه وحاوريه وشوفي اسبابه
وبالنهاية لو هاي قدرته ماحقلك كتر خيره و الله انو منيح
بس حقلك اصبري يعني الزوجة مو زي الزوج هوة لو حس بعدم اشباع بتجوز بس النساء بتصبر و بتتحمل وبتطنش عشان تمشي حياتها وانت توددي الو و اغريه ويعني اعملي اللازم
او بتقولي كل مشاكلك بسبب هالموضوع معناته زوجك عارف
واعتقد لو طنشتي شوي وتمنعتي حتلاقيه اجا يجري وراكي في رجال لو تمنعتي بتغير وفي مابحبو الزوجة تجري وراهم في هالمواضيع
ممكن تتزيني بس تعملي حالك مطنشاه ومش مهتمة مو عشانو تزينتي واقعدي لامبالية واعملي حالك مشغولة وزي هيك
الله يصلح مابينكو

قديم 21-03-2010, 09:51 PM
وافي العهد
عضو جديد
وافي العهد غير متصل  
أرزاق هالدنيا وتمشي بالعكس

سبحان الله انا أجلس أتشحدها المعاشرة لكن لاحياة لمن تنادي والمشكلة إني بحاجة للمعاشرة الزوجية بشكل شبه يومي وهي ولا على بالها ..... الله يكفينا بحلاله عن حرامه
قديم 22-03-2010, 12:52 AM
n_stu
عضو نشيط جدا
n_stu غير متصل  
اختي الكريمة

لا احد ينكر حقك في العلاقة ..لكن كمان ترى زوجك مش مقصر ماشاء الله تبارك الله

محدثتك لا تذكر متى كانت اخر مرة حدثت فيها العلاقة ..

شوفي يا قلبي ..نصيحة من مجربة.. لا تخربي حياتك وعلاقتك مع زوجك بسبب هذا الموضوع

ولا تجعليه محور سعادتك الزوجية

ركزي في امور اهم وفكري بايجابية

اولا : الحمدلله على نعمة الصحة والعافية ..وتذكري ان لك اخوات مثل حالتي ... فرشهن بارده لاشهر ..وقولي الحمدلله

ثانيا : لا تربطي الحب بالجنس ...فالرجل قد يبحث عن الجنس عند من يحب ومن لا يحب.. اقرأي مشاكل المنتدى بعناية.. الكثير من الزوجات تشتكي خيانة زوجها مع الخادمة ,, او مع بنات الهوى..و الزوج من هذا النوع يحلف ويقسم انه لا يحب احد غير زوجته ..وهو صادق ..الخلاصة ..لا تفقدي الثقة في حب زوجك لك لانه لا يقربك كل يوم

ثالثا : قدرة الرجال تختلف من رجل لاخر ..منهم من يرغب بشكل يومي ,او اسبوعي او شهري

رابعا : انا شخصيا لا احبذ الممارسة اليومية .. لانها تفقد العلاقة بريقها وطعمها ..وتطفئ الشوق لها وتتحول كانها واجب يومي مفروض فرضا, ليس لقاء عاطفي محبب

خامسا: اشغلي نفسك بالعبادة ,القراءة ,الدراسة, الدورات , عمل البيت .. الخ

لاتكدري خاطرك ,,واتمنى لك التوفيق
قديم 22-03-2010, 01:24 AM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n_stu مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة

لا احد ينكر حقك في العلاقة ..لكن كمان ترى زوجك مش مقصر ماشاء الله تبارك الله

محدثتك لا تذكر متى كانت اخر مرة حدثت فيها العلاقة ..

شوفي يا قلبي ..نصيحة من مجربة.. لا تخربي حياتك وعلاقتك مع زوجك بسبب هذا الموضوع

ولا تجعليه محور سعادتك الزوجية

ركزي في امور اهم وفكري بايجابية

اولا : الحمدلله على نعمة الصحة والعافية ..وتذكري ان لك اخوات مثل حالتي ... فرشهن بارده لاشهر ..وقولي الحمدلله

ثانيا : لا تربطي الحب بالجنس ...فالرجل قد يبحث عن الجنس عند من يحب ومن لا يحب.. اقرأي مشاكل المنتدى بعناية.. الكثير من الزوجات تشتكي خيانة زوجها مع الخادمة ,, او مع بنات الهوى..و الزوج من هذا النوع يحلف ويقسم انه لا يحب احد غير زوجته ..وهو صادق ..الخلاصة ..لا تفقدي الثقة في حب زوجك لك لانه لا يقربك كل يوم

ثالثا : قدرة الرجال تختلف من رجل لاخر ..منهم من يرغب بشكل يومي ,او اسبوعي او شهري

رابعا : انا شخصيا لا احبذ الممارسة اليومية .. لانها تفقد العلاقة بريقها وطعمها ..وتطفئ الشوق لها وتتحول كانها واجب يومي مفروض فرضا, ليس لقاء عاطفي محبب

خامسا: اشغلي نفسك بالعبادة ,القراءة ,الدراسة, الدورات , عمل البيت .. الخ

لاتكدري خاطرك ,,واتمنى لك التوفيق

كلام جميل ورائع ..ماشاء الله أهنئكِ على رجاحة عقلكِ

فعلاً الجنس بشكل يومي لبعض المتزوجين ماهو إلزامي ..أما إذا عرسان فحدث ولاحرج لازم كل يوم وكل

شويه كمان

شوفي حالتي أنا لو طلبت منه بطريقه مباشره أوغيرمباشره ومالو نفس ومزاج وأنا لي نفس

يقولي بالفم المليان مالي مزاج إذا عجبك أهلاً وسهلاً ماعجبك الباب يفوت جمل ..أطلقك وروحي

أتزوجي واحد يعطيكِ كل شئ

أحياناً أجي لعندو في أي وقت أبغى حضن ..أبغى كلمه على طول يروح تفكيرو لبعيد يقولي كل همك

هادا الشئ ..أقوله طيب حلالي ومع زوجي يقولي ماهو بكيفك ولاهو بمزاجك ..بمزاجي أناوبس ..يعني

أناني

لكني صابره ومحتسبه الأجرمن عند الله

ولو يوم جاء غصب عنه يعطيني كأداء واجب وبس ...

فقولي يارب لك الحمدكما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
قديم 22-03-2010, 07:09 AM
جروح تبتسم
عضو نشيط
 الصورة الرمزية جروح تبتسم
جروح تبتسم غير متصل  
حبيبتي كل 3 ايام حلوة مو مقصر ابدا

انتي كل يوم احضنيه وراح تحسين انك مكتفية

اما كل يوم حتى مو زين لك وله

والله يرزقك الذرية الطيبة

انا زوجي كل 10 ايام وقد تصل الى 15 يوم واحيانا اشهر لسفره

وما كنت اهتم الحمد لله ولازم تشغلين نفسك باي امور اخرى
ولا عمري قلت انه مايحبني

المعاشرة ليست دليل على الحب اطلاقا
قديم 22-03-2010, 08:43 AM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الماما مشاهدة المشاركة
افضل رد ...!!!
أنا أؤيد .. هذا الرد.
قديم 22-03-2010, 09:57 AM
خط الامام
عضو دائم
خط الامام غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي أعانك الله ونفس همك ووفقك لما ترغبين
مشكلتك لها عدة امور:
1-ليس عيبا أن تكون المرأة لديها رغبة في العلاقة وليس من العيب تبيان الرغبة للزوج ليتفهم الحالة، ويلبي حق زوجته قدر استطاعته وعلى الزوجة أو الزوج أن يكون متفهما لقدرة الطرف الآخر، وللعلم أن بعض الازواج أو الزواجات لديهم الرغبة بشكل يومي وأنت لست امرأة شاذة عن القاعدة بل هي رغبة لديك تحتاج لاشباعها بالحلال، وتكون الرغبة في بداية الحياة الزوجية كثيرة لكن مع الايام أو الانشغال بالأطفال تقل وربما تكثر في سن الخمسين(مراهق في الخمسين). فطبيعة الناس تختلف وبذلك الرغبة تختلف من شخص لآخر فلا يوجد لها حد محدد. قد يكون الزوجان حددا يوما لممارسة العلاقة لكنهم انشغلوا في ذلك اليوم وقد يكون أنهم متفقين على عدة أيام ولكن لرغبة أحدها في فترة من الفترات يتم تجاوز الايام المحددة لتكون العلاقة أكثر من المحدد وهذا شيء طبيعي لعدة أسباب تثير الرغبة أو تقلل الاثارة.
2-أنت ترغبين في الانجاب والتفكير فيه يجعلك ترغبين في العلاقة ويثير لديك الرغبة بشكل يومي لأن التفكير في الانجاب يأخذ من تفكيرك الكثير من الوقت. وربما الواقع وسؤال الأهل لك عن الحمل يضغط عليك كثيرا في اثارة الرغبة في العلاقة.اذا كان كذلك عليك شغل وقتك بمواضيع ذهنية تأخذ وقتا من تفكيرك أو عليك العمل والدراسة.
3-هل أنت تشاهدين بعض المسلسلات أو الأفلام التي تثير الرغبة الجنسية مثال ذلك المسلسلات الخليجية أو التركية أو غيرها، أو تقرأين كثيرا عن العلاقة الجنسية في الكتب والمواقع الالكترونية ووو...فاذا كنت كذلك عليك التقليل منها لأنها تؤثر على علاقتك مع زوجك وتجعلك تعيشين واقعا غير واقعك بحيث يكون الخيال هو المسيطر عليك لذلك تثارين وبعد ذلك ترغبين في العلاقة مع زوجك.أو يكون لها دور في اثارة الرغبة في العلاقة الزوجية.
4-أنت تفتقدين للحنان العاطفي من زوجك ولديك ربما عدم اشباع بحيث تنتهي العلاقة سريعا دون الوصول لما تريدين. وقد تكون العلاقة بشكل روتيني بحيث لا يكون فيها تبيان للمشاعر بشكل كافي. اذا كان كذلك عليك الحديث معه حول الموضوع وترتيب أموركما بحيث يشعر كلا الطرفين بالراحة بعد الانتهاء.
5-أكثري من القبلات والضم لزوجك في غير العلاقة وأجعلي حياتك في غير العلاقة مليئة بالعاطفة والرومانسية، وأنت أدرى بما تستطعين القيام به حسب شخصية زوجك وما يناسبها.
6-أختي أقول لك أصبري في الحدود التي تجعلك بعيدة من ارتكاب الحرام(وانت بعيدة وأكبر من التفكير في الحرام فضلا عن الوقوع فيه) لكن اذا رأيت نفسك راغبة ولا صبر لك عليها أطلبي من زوجك بطريقتك ليلبي لك حفاظا على طهرك وعفافك، ومن واجبه التلبية في هذه الحالة. ولتقليل من الرغبة عليك الأكثار من قراءة القرءان والاستغفار والدعاء والمناجاة. واشغلي وقتك في ظل غياب زوجك(ذهابه الى العمل) في المطبخ أو أي شيء آخر وتقليل فترات النوم في غيابه لتكوني متعبة فتقل الرغبة عند وجود الزوج بسبب التعب.
أتمنى من العلي القدير أن يهبك السعادة والراحة والطمأنينة والشعور الايجابي في حياتك الزوجية مع من تحبين

التعديل الأخير تم بواسطة خط الامام ; 22-03-2010 الساعة 10:02 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر