زوجي آخذ اجازة ليساعدني وقرر يسافر(حلت ولله الحمد) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2010, 02:43 AM
  #16
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 12,052
روح الطير غير متصل  
أنا لو مكانك

بأرسل البنت الكبيرة مع الشغالة لعند أمي ،، تتسلى البنت مع أمك و الشغالة تهتم فيها و تكون تحت عيون أمك
و كلها شهر واحد

و البنت الصغيرة أخليها في البيت مع زوجي ، بما إنه أصلا ماخد إجازة عشان دراستي
و لإن الصغيرة تحتاج لرضاعة و كذا فصعب ترسليها مع الشغالة

إيش رايك بالحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:48 PM.


images