محتاجه خبرتك معاي ممكن - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 15-06-2010, 07:24 PM
مملكتي_2010
عضو جديد
مملكتي_2010 غير متصل  
girl محتاجه خبرتك معاي ممكن

عزيزتي
كان عندي مشكله بهرمون الحليب وكنت اخذ حبه دوستانكس كل اسبوع مدة 13 اسبوع بعدها تحولت لدكتوره ثانيه ووقفته وقالت لي اعمل تحليل للهرمون وبالمره عشان مايصير هبوط معاي اخذ نص حبه كل اسبوع مده 8 اسابيع يعني لين موعدي معاها واليوم رحت لها وقالت لي ان الهرمون نزززززززززل وبقوه ووقفت عني الدوستانكس تقول ابي بعد شهر تحللي بشوف وضعه ارتفع وصار طبيعي او لا طبعا من صرت اخذ نص حبه صارت دورتي تتقدم عن موعدها ب6 ايام وهالشهر على حسابي المفروض تجي السبت ماجت فقالت دكتورتي ننتظر للموعد القديم ونشوف ان ماجت اعمل تحليل وبعد النتيجه نقرر
الا ابيه منك علميني هل الانخفاض للهرمون ياثر ع الحمل ؟ وايش اعراضه ؟ لاني اعاني صداع فظيع وبشكل متقطع واعصب فجأه واهدى
قديم 16-06-2010, 10:30 AM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
انخفاض الهرمون يؤثر مثل ارتفاعه لكن تاثير الانخفاض لا يكون بنفس مقدار تاثير الارتفاع - مالم يؤثر هذا الانخفاض على هرمونات اخرى مثل LH , FSH ) و عادة بعد التوقف عن اخذ الحبوب سيرتفع تلقائا لكن اذا ارتفع بحيث اصبح غير طبيعي فالافضل الاستمرار على الدواء بعد تحديد الجرعة حتى يظل الهرمون لا مرتفع و لا منخفض بل في نسبته الطبيعية و ذلك الى ان يحدث الحمل ..

مواقع النشر