هل انا كنت حامل وسقطت ام هذا التأخير عادى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2010, 06:52 PM
  #2
*shaimaa*
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 7
*shaimaa* غير متصل  
شكرا جزيلا على الرد كنت آمل المساعدة منكم لانى لم اجد المساعدة من احد فلا اعرف استشاريين او دكاترة فكتبت لكم ولكنى اخطأت حينما ظننت انكم ستساعدوننى
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 AM.


images